نبات الشيح يقضي علي السرطان

كتب: آخر تحديث:

نبات الشيح له القدرة علي القضاء علي الخلايا السرطانية وبشكل سريع  .

أكد العلماء في جامعة كاليفورنيا بأمريكا أن لنبات الشيح قدره هائلة تدمر حوالي 98%من الخلايا السرطانية في الجسد المصاب في غضون ستة عشر ساعه فقط .

ولقد توصل الخبراء من خلال هذا الاكتشاف إلى تحضير عقار طبي يعمل علي القضاء علي جميع الخلايا السرطانية بشكل كامل ونهائي.

حيث أكد الخبراء أن المادة التي يفرزها نبات الشيح تسمي علميا مادة artemizininوالتي أثبت بالتجارب أنها تدمر أكثر من 98%من الخلايا السرطانية في وقت قصير .

وأضاف الخبراء انه بإضافة مستحضر الحديد إلى هذه المادة ينتج من خلاله عقار يدمر الخلايا السرطانية بنسبة100% ويحول بين ظهورها مره أخرى .

 

ولقد تم استخدام نبات الشيح في السابق للقضاء علي داء الملاريا والوقاية منه وهذا ما شجع الخبراء علي عمل الدارسات والتجارب التي اثبتوا من خلالها جدية التخلص من السرطان من خلال استخدام نبات الشيح وإضافة عنصر الحديد المركب له .

والجدير بالذكر أن نبات الشيح المسمى علميا ب Artemisia annua نوع من أنواع نبتة الشيح وهو ذو رائحة فواحه وعطريه ويبلغ ارتفاع هذه النبتة حوالي 60 إلى 150سم وأوراقه مخمليه الشكل وعروقه شديدة الخضار .

ويكثر حصاد نبة الشيح في شهر يوليو وشهر أغسطس وهو موجود بشكل كبير في جميع العالم.

فمن المنتظر أن يعلن العلماء عن هذا العقار المزهل ويكشفوا عنه الستار حتي يتخلص العالم ككل وبشكل نهائي من السرطان الذي لم يترك صغيرا ولا كبيرا الا وإجتث بأوصاله الخبيثه داخل الأجساد ليدمرها ويقضي عليها .

ونأمل أن يكون وجود العقار بشكل جدي حتي يتخلص مرضى السرطان من العلاج بالكيماوي الذي لطالما أذاق المرضي مرارة الالم والشعور به نسائل الله العفو والعافية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.