طريقة تنظيف السيراميك والحفاظ علي لمعانة بكل سهولة

كتب: آخر تحديث:

طريقة تنظيف السيراميك قد تكون مرهقة لبعض الأشخاص مما يجعلهم يستعينوا بأشخاص متخصص في التنظيف لتقوم بـتنظيف السيراميك والمنزل بدلا منهم.

تنظيف السيراميك

لقد عانت الكثير من السيدات أثناء تنظيفها للسيراميك، فكلما قاموا بتنظيفه يفتقد السيراميك لمعانة وجماله أكثر، مما يجعلهم يلجئون إلي أغلي المنظفات للتنظيف والبقاء علي لمعان السيراميك كام هو، ولكنهم يكتشفون أنه ليس الحل.

طريقة تنظيف السيراميك

  1. يجب علينا أستخدام مساحة ناعمة جدا أو قطعة قماش لتنظيف السيراميك، فاستخدام المساحات الخشنة تؤدي إلى تجريح السيراميك وفقدان اللمعة الموجودة به.
  2. استخدام منظف مخصص للسيراميك فقط، مع الابتعاد عن المنظفات التي تحتوي علي النشادر، فالنشادر تعمل علي القضاء علي لمعة السيراميك، لذلك يجب علينا النظر في مكونات المنظف قبل شراءه لمعرفة هل يحتوي المنظف علي النشادر أم لا، فإذا كان يحتوي عليه فقوم باستبداله بأخر لا يحتوي علي النشادر.
  3. من أكثر الأشياء التي تحافظ علي السيراميك لامعا هي الماء الدافئ، لذلك يجب علينا تنظيفه بالماء الدافئ ومسح الماء جيدا بواسطة قطعة من القماش الناعم.
  4. تنظيف السيراميك بالخل والماء بكميات متساوية لإزالة آثار الماء والصابون، ولكن يجب علينا أن نجربها علي قطعة صغيرة من السيراميك لان الخل من الممكن أن يذهب لمعة السيراميك.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.