بالفيديو | عريس يستقبل العروسة بالزفة البلدي بداخل المطار

كتب: آخر تحديث:

يتابع موقع ثقفني بتقديم – موسوعة كبيرة من مقاطع الفيديو الرائعة لمتابعين الموقع الكرام ، هذه المقاطع الحصرية والتي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الأجتماعي الفيسبوك وتويتر ، والموقع الشهير اليوتيوب ، أختارنا لكم اليوم مشهدآ مفرح نتظره فى أفراحنا ، استقبل عريس مصرى عروسته بالزفة البلدي بداخل المطار .

عريس مصرى يستقبل عروسته فى مطار عمان بالزفة البلدى و فرحة عارمة داخل المطار
عريس مصرى يستقبل عروسته فى مطار عمان بالزفة البلدى و فرحة عارمة داخل المطار

تحولت ساحة مطار الملكة علياء إلى قاعة أفراح كبيرة بمطار عمان ،وسط حضور بسيط من الأصدقاء والأقارب الذين حرصوا على استقبال العروسة المصرية لمشاركتها الفرحة ومن أجل اسعاد العروسين ،من أجل تقديم التهاني للعروسين ، يتمني الحضور حياة زوجية سعيدة فى المستقبل .

و يظهر في الفيديو فور وصول العروسة ،قام العريس بالتوجه إليها فى صالة المطار ،و بعدها قامت الزفة البلدي ،و تحول المطار كما أشرنا لقاعة أفراح كبيرة،و حتى الموجودين والذين لا يعرفون العريس والعروسة في ساحة مطار الملكة علياء قاموا بالرقص مع العريس و مشاركته فرحته ، وقام أخرون بأخراج هواتفهم المحمولة بالتصوير لمشاركتهم الفرحة .

و تباين آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شعروا بالأسف لعدم احتفال العريس و العروسة وسط أهلهم فى مصر ،مؤكدين أن السبب فى ذلك كما نقول في مصر ” أكل العيش مر “ حقآ الظروف صعبة من أجل الزواج هي التي تسبب فى غربة الشباب من أجل تكوين مستقبل ،عزيزي القارئ شارك بمشاهدة الفيديو – لا يفوتك هذا المقطع الجميل والطريف .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.