القنوات الناقلة و توقيت مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

كتب: آخر تحديث:

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم ومنتخب بوركينا فاسو، في مباراة ودية تأتي ضمن استعدادات المنتخبين  للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2017، والتي ستبدأ جولتها الثالثة خلال شهر مارس المقبول وتلعب مصر مباراة قوية أمام النسور الخضر منتخب نيجيريا.

تحتل مصر صدارة مجموعتها بتصفيات أمم إفريقيا 2017 بالجابون بعد أن لعبت مباراتان فازت فيهما وحصلت على 6 نقاط ثمينة، فيما يحتل الفريق النيجيري المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، ويسعى منتخب مصر للاستعداد بقوة بإقامة عدة وديات تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قبل خوض مباراة الذهاب القادمة أمام النسور الخضر.

أزمة جديدة للاتحاد المصري لكرة القدم بسبب مباراة بوركينا فاسو

مباراة مصر وبوركينا فاسو الودية قد تحمل أزمة جديدة للمسئولين بالاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة بعد أن تناولت العديد من برامج التوك شو عبر القنوات الفضائية وعدة مواقع إخبارية، تصريحات عن قدوم فريق الصف الثاني لمنتخب بوركينا فاسو، وهو مكون من مجموعة من اللاعبين المحليين تحت قيادة مدرب محلي وليس مدرب المنتخب الأول ببوركينا فاسو.

يجدر الإشارة لحدوث نفس هذه الأزمة منذ أيام قليلة وتم إلغاء ودية المنتخب السنغالي بعد أن حضر المنتخب الأولمبي السنغالي للقاء مصر، الأمر الذي رفضه المدير الفني هيكتور كوبر لمنتخب مصر ولم تقام المباراة التي كانت تستضيفها الأمارات، وتم إقالة ثلاثة من مسئوليي اتحاد الكرة المصري.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة

ويترقب عشاق كرة القدم ما سيتم اتخاذه من قرارات بخصوص ودية بوركينا فاسو المقبلة، بعد أن أثيرت هذه الأزمة وهل ستقام المباراة في موعدها أم لا، حيث كان من المقرر أن يلتقي منتخبي مصر وبوركينا فاسو يوم السبت المقبل في تمام الثامنة من مساء القاهرة بملعب برج العرب الرياضي.

تنقل مباراة مصر وبوركينا فاسو عبر قنوات النيل للرياضة لبث الأرضي والفضائي وسنوافيكم بالقنوات التي قد تعلان امتلاكها حقوق بث المباراة حال إقامتها.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.