خناقة مرتضى منصور مع النائبة هالة أبوالسعد و تهديده لها أمام المجلس

كتب: آخر تحديث:

مازالت حرب الكلمات و التصريحات مشتعلة بين الإعلامى عمرو أديب و رئيس نادى الزمالك النائب مرتضى منصور، و الذي يحاول جاهدا منذ الأمس لجمع توقيعات من نواب مجلس الشعب لإيقاف برنامج عمرو أديب ، و انتهى الأمر بتهديده للنائبة هالة أبو السعد مما استدعى الأمر الى تسجيل تهديده لها في محضر جلسة البرلمان .

حيث رفضت النائبة هالة أبو السعد ما يفعله رئيس نادى الزمالك ، و بررت رفضها بأن مجلس الشعب ليس ساحة لتصفية الحسابات ، و أن هناك الآلاف ممن تتوقف حياتهم على كلمة من نواب البرلمان لتحديد مصائرهم .

هذا و قد عقب الدكتور على عبدالعال رئيس البرلمان المصري على الكلمة التى ألقاها مرتضى منصور ، و التى حاول فيها تحفيز الأعضاء على وقف برنامج عمرو أديب ، بأن المجلس لن يتم فيه اهانة أي إعلامى داخل جنبات المجلس ، كما أنه لا يقبل إهانة أى اعلامى للمواطنين المصرى .

و كان مرتضى منصور قد طالب السلطات السعودية بضرورة طرد عمرو أديب من القناة ، و الا فسوف يقوم المصريين بتعليقه على باب القناة ، أما عمرو أديب فلقد صرح عن السبب الحقيقي و الذي بسببه أعلن مرتضى منصور الحرب على أديب و اعلانه النية عن استضافة ميدو ، و شدد عمرو أديب على أن أحمد حسام الشهير ب” ميدو ” سوف يتم استضافته في البرنامج مهما فعل .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.