كيف تجذبين زوجك إليك بطرق سهلة جدا

كتب: آخر تحديث:

تحتار الكثير من النساء عن كيفيه جذب أزواجهن إليهن بالرغم من سهولة الطريقة إلا أنهم يجدن المشقة في تطبيقها، عندما تريدي الاهتمام اهتمي انتي أولا فلكل فعل رد فعل يساوى له فالمقدار فأحيطي زوجك بالاهتمام والرعاية والحنان قبل أن تطلبي منه أن يهتم بك، فالرجل كالطفل الصغير يحتاج دائما لأم له قبل زوجه عندها سينجذب اليكي كما ينجذب الصغير إلي الحنان، ولكن احذري الاهتمام الزائد فالرجال أيضا كالطيور سرعان ما يملوا من  التكرار والإلحاح.

اعطيه الحب والحنان ولكن بنسبة معقوله حتى لا يسأم لإن الرجال بطباعهم  يسأمون ولكل رجل مفهوم للحب فلحاولي أن تعرفي ما هو مفهوم الحقيقي للحب من وجهه نظر زوجك وليس من وجهه نظرك النسائية.

ابتسمي في وجه زوجك دائما فإذا كان الابتسام صدقة فما بالك بالابتسام لزوجك ولكن لا تزيدي حتى لا يشعر بأنك تافهه أو سطحية، ولكن لا تجعليه يعيش مع وجهك العابس فيبحث عن غيرك.

التزمي الهدوء والصبر لإن الزوجة العصبية دائما ما تخسر في الجدالات الفكرية أمام زوجها بعكس الزوجة الهادئة التي تكسب كل الجولات.

لا تقومي بالإفصاح عن مشاكلكم إلى الأغراب أو أفربائك أو أهلك لإن المشاكل إذا تدخل فيها فرد ثالث لابد وان تزيد وإذا تم احتواءها لن يغفر لكي زوجك هذا الإفصاح.

اعطيه الثقة لإن زواجه لكي منذ البدا هو قمة الثقة حيث اختارك من بين الكثيرات فاتركي له حريته واعلمي أن كل شيء بيدي الله فمهما فعلتي وإذا كان مقدر له أن يتزوج غيرك سيتزوج لذلك التزمي بالنصائح والله هو من سيحفظه لكي وليس مهاراتك الاستخبارية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.