بالفيديو | حقيقة إسلام ابنة جورج بوش الرئيس الأمريكي الأسبق وأنها أصبحت داعية إسلامية

كتب: آخر تحديث:

إنتشر في الفترة الماضية وبالأخص على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو إسلام ابنة جورج بوش الرئيس الأمريكي الأسبق مجرم الحرب الذي قتل أشقاؤنا بالعراق ودمر البلد بكاملها وإرتكب جرائم ضد الإنسانية وجاء في محتوى الفيديو بنت محجبة تتكلم بالإنجليزية والعربية وتشرح الإسلام والقرآن وكيف دخلت الإسلام.

إسلام ابنة جورج بوش

ولكن جاء الإعلامي أحمد المسلماني في برنامجه على قناة الحياة ليوضح حقيقة إسلام ابنة جورج بوش الرئيس الأمريكي الأسبق حيث نفى الإعلامي هذا الخبر وقال كل هذا ليس له أي اساس من الصحة وماهي إلا إشاعات ليس أكثر.

وقال بأن البنت التي ظهرت بالفيديو وهي فعلا دخلت في الإسلام بل وأصبحت داعية ، ولكنها ليست ابنة جورج بوش الرئيس الأمريكي السابق ولا يوجد أحد من عالة جورج بوش أسلم من الأساس.

واستنكر الإعلامي أحمد المسلماني هذه الأخبار والإشاعات وقال لماذا كل هذه الضجة التي حدثت فالإسلام لا يقف على شخص أو أثنين في العالم كله ليعتنقونه ويعترفون به وقال بأن مجموع اليهود على مستوى العالم 14 مليون نسمة أما مجموع المسلمين وصل 1600 مليون نسمة فلننظر لقلة أعداد اليهود أمام أعداد المسلمين على مستوى العالم فلماذا كل هذه الفرحة والضجة بكل شخص يدخل الإسلام فالإسلام لا يقف على أي شخص.

وعاد وأكد مرة أخرى بنفي الخبر تماما وقال هذا كلام فارغ على موقع فيسبوك المليئ بالكلام الفارغ والإشاعات.

شاهد الفيديو : 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.