توقيت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الجديد والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

مباراة الزمالك والاتحاد ـــــــــــــــــــــــــ

يخوض نادي الزمالك مباراة قوية أمام الإتحاد السكندري في واحدة من أهم مباريات الموسم الكروي 2015-2016، والتي يسعى الزمالك للفوز بها لتقليص فارق النقاط بينه وغريمة الأهلي، ونستعرض معكم توقيت لإقامة مباراة الزمالك والاتحاد والقنوات الناقلة.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع، وتعتبر أخر المؤجلات للزمالك هذا الموسم، وتكمن أهمية هذه المباراة في كونها فرصة حقيقية كي يستعيد الزمالك موقعة للمنافسة على صدارة جدول لترتيب الدوري الذي ينفرد به الأهلي بفارق 5 نقاط في حال تعثره أمام المصري يوم الثلاثاء القادم.

يحتل الزمالك المركز الثاني بترتيب مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 35 نقطة فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة، والفريقين بحاجة لجني الثلاث نقاط سواء في صراع القمة  أو القاع، وبالتالي ينتظر أن تشهد المباراة منافسة قوية وشرسة بين لاعبي الفريقين.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

أشارت عدة دوائر إخبارية لتعديل موعد إقامة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري غداً الإثنين 22 فبراير، لتقام المباراة ف السابعة مساء بتوقيت القاهرة بدلاً عن الثامنة فيما نشرت مواقع أخري بدء المباراة في تمام السادسة مساء وهو ما سنؤكده لكم قريبا جداً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري على القنوات المالكة لحقوق بث الدوري المصري وهي النيل للرياضة والحياة 2 الفضائية وأون تي في.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.