جماهير الشباب السعودى تطالب بمحاسبة وليد عبد الله

كتب: آخر تحديث:

طالب عدد كبير من جماهير فريق الشباب السعودي علي محاسبة حارس مرمي الفريق المخضرم وليد عبدالله وذلك بسبب الفعل المشين الذي صدر من اللاعب من اللاعب في مباراة فريقة الأخيرة ضد نجران .

ويعتبر حارس المرمي السعودي وليد عبد الله مصدر جدل دائم ويعد حارس المرمي الكبير من مواليد عام 1986 وهو حارس مرمي منتخب الشباب السعودي والذي بحتل المركز 4 في ترتيب الدوري السعودي كما يعتبر الحارس هو الحارس الأساسي بالمنتخب السعودي لكرة القدم .

كما شارك الحارس في التصفيات الأخيرة المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، كما شارك في كأس الخليج والذي إستطاع فيها الحارس صاحب الـ 30 عاماً في الحفاظ عل شباكة نظفة طيلت المسابقة ليحوز الحارس علي إعجاب الكثير من السعوديين ومن محبي فريق الشباب.

يعد الحارس وليد عبد الله من ناشئ فريق الشباب كما إستطاع أن يحرز بطولة كأس الملك للأبطال كما ساهم بإحراز كأس الأمير فيصل كما أختير كأفضل حارس بعام 2010 .

ويعيش الحارس السعودي أسوأ فتراته في الموسم السعودي الحالي خاصة بعد أن ظل الحارس جليس الدكة لفترة من المباريات قبل أن يهاجمه عدد كبير من محبي فريق الشباب السعودي .

بسبب إتهامهم له بالقصد والعمد في الفعل المشين الذي قام به الحارس . وطالب عدد كبير من مشجي الفريق علي ضرورة محاسبة اللاعب خاصة وأنه تعتبر هذا الأفعال إهانه للمجتمع السعودي الكروي .

كما طالب عدد من الجماهير بضرورة محاسبة إتحاد الكرة السعودي للاعب خاصة وأنه دائم الإثارة للجدل وذلك بسبب تصرفه في مباراة فريقة ضد نجران ضمن مباريات الدوري السعودي.

كما إتهم الجماهير اللاعب بإهانة فريق الشباب بتصرفاته وعدم إحترامه للتقاليد السعودية

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.