النيابة الادارية تعلن اسماء المقبولين فى وظائفها

كتب: آخر تحديث:

أعلن الموقع الرسمي لمسابقة النيابة الإدارية عن نتائج تقدم عدد من مؤهلات التعليم العالي المتقدمين لعدد من الوظائف وذلك بعد إعلان الموقع عن نتائج حمله المؤهلات المتوسطة والذين قد تقدموا من شهر ديسمبر إلي وظائف كاتب رابع والذي تحدد لهم أسماء المقبولين وأماكن توزيعهم والاختبارات ومواعيدها.

ـأعلن أمس موقع النيابة الإدارية عن الخريجين الذين تقدموا لوظائف مهندس ثالث وأيضاً باحث تنمية محاسبيه ثالث وباحث ثالث تنيمة إدارية حيث أعلن الموقع عن أسماء المقبولين عن طريق موقعهم الإلكتروني والذي قامو بنشر كشوفات لعدد من المحافظات مثل الإسكندرية ومحافظة الغربية ومحافظة الـ الجيزة ومحافظة أسيوط.
وأعلن الموقع وفقا للفائزين ضرور التواجد يوم السبت الموافق 20 فبراية 2016 في تمام التاسعه صباحاً وأن يكونو مستوفين للشروط المعروضه في الموقع وأن يتواجد معهم أصل البطاقة الشخصية حديثة ومجددة .
وقد تم الإعلان علي موقع المعلومات الخاص بالنيابة الإدارية حيث تم الإعلان عن جميع الأشخاص المستوفين للشروط وذلك عن طريق الدخول إلي الموقع وذلك بعد مرور قرابة الشهرين للتقدم إلي الوظيفة في شهر ديسمبر، وأدي الضغط الشديد علي موقع النيابة الإدارية إلي إغلاق قاعدة بيانات الموقع لوقت طويل .
ومن المتوقع أن يقوم الموقع بالنشر عن حاجته لعدد جديد من حاملي المؤهلات العليا قريباً خاصة بسبب طلب وزارة العدل الذي تتبع لها الهيئة العليا للنيابة الإدارة عدد من الوظائف .
كما تقرر فتح باب التقديم لوظائف وزارة العدل يوم 1-4 لشغل وظائف التعيين الخاصة بكاتب إداري ووظائف النيابة العامة .
وسيوف يتم الإعلان عن أسماء الناجحين غداً في المقابلة الشخصية والتي تحدد المقبولين نهائياً غداً السبت في تمام الحادية عشر علي موقع النيابة الإدارية

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.