ليه تزعل على قيمة الجنيه المصري وأنت ممكن تبيعه ب29 دولار على موقع المتجر العالمي “أمازون”

كتب: آخر تحديث:

قيمة الجنيه المصري : في ظل الأزمة الإقتصادية الطاحنة التي تعيشها مصر والإرتفاع الجنوني للدولار الأمريكي ليصل إلي 9 جنيهات في السوق السوداء كان لأحد المواطنين المصريين تفكيرا واقعيا آخر وفكرة لم يكن يتوقعها أحد فقام بوضع عملة الجنيه المصري على موقع المتجر العالمي “أمازون” وعرضه على أنه عملة مصرية مميزة يمكن شراؤها مقابل 29 دولار أمريكي.

قيمة الجنيه المصري

وإستغل هذا المواطن في فكرة قيامه بعرض عملة الجنيه للبيع على وجه الملك الفرعوني “توت عنخ آمون” الذي يوجد على عملة الجنيه لتبين أنها عملة أثرية.

وقد أظهرت مؤشرات البحث والإقبال بالموقع إقبال الأجانب من جميع دول العالم على عملة الجنيه المصري فيوجد بالموقع قائمة يقوم الموقع بترشيحها لك بناء على عدد الزوار على هذا المنتج الذي تعرضه ويقوم أيضا بالربط بينها وبين صفحات أخرى يدخلون لها ، فوجد مجموعة أخرى من المواطنين المصريين ينفذون نفس الفكرة ولكن بأسعار مختلفة فيوجد من يبيع الجنيه مقابل 4 دولار ومقابل آخر 6 دولار ومواطن آخر يبيع عملة الشلن الورقية مقابل 5 دولار.

وعلى جانب آخر دخل بعض المواطنين المصريين للتنبيه على الأجانب بأن هذه العملة هي عملة عادية للجنيه المصري ويخبروهم بأنهم من الممكن الحصور على 7 عملات من الجنيه المصري مقابل دولار واحد.

فلماذا تحزن على هبوط الجنيه المصري أمام الدولار لما ممكن تستغل الفكرة دي وتكسب من وراها دولارات.

 

الجنيه المصري
الجنيه المصري

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.