تفاصيل تسريب جديد لسامسونج يكشف عن هاتف جديد قابل للطى

كتب: آخر تحديث:

أشارات تقارير مسربة عن أن هاتف الشركة الكورية سامسونج إس 7 عملاق التكنولجيا بالعالم سيكون قابل للطي مما يضع الهاتف في حالة من الجدل والترقب حيث تم تسريب عدد من الصور للهاتف التي تعرض شاشة هاتف سامسونج جالكسي إس 7 قابلة للطي تماماً وليس في جزء من الهاتف كما صرح قبل ذلك المتحدث الرسمي للشركة عن قرب إصدار هاتف قابل للطي تماماً وعمل الشركة علي بطاريات قابله للطي .

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد للشركة بإمكانيات  وهي

يتميز الهاتف الجديد من نوع سامسونج إس 7 بخاصية ضد المياه ولكن ليست بجوده إكسبيريا حيث كشفت تقارير عن إستعانه سامسونج بميكرفونات ضد المياه

وستصل شاشة الهاتف إلي 5.1 بوصة ومعالج سناب دراجون 820 ومعالج Exynos 8890

كما تصل سعة التخزين العشوائية للهاتف إلي 4 جيجا بايت ومن المتوقع إضافة مستشعر جديد للإضاءة الضعيفة

ومن المتوقع أن تقوم الشركة بصناعة بطاريات مدمجة مثل شركة آبل الأمريكية وتطوير ميزة تشغيل الفيديو لتصل إلي قرابة الـ 17 ساعة متتالية .

كما من المتوقع إضافة ميزة قزحية العين الجديدة لهاتف سامسونج اس 7 مما يجعل الهاتف يتميز عن أي هاتف جديد بالسوق أو أي إصدار سابق للشركة .

كما تم إضافة ميزة مقاومة الغبار بالهاتف الجديد وميزة الشحن الذكي وتصل كاميرا الهاتف الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وبمستشعر جديد للإضاءة الخفيفة.

كما يتميز الهاتف بواجهة شبابية معدله تعديلا بسيطاً عن واجهة هاتف إس 6 خاصة بعد إقالة رئيس التطوير بالشركة.

ومن المتوقع إعلان الشركة غدا السبت عن الهاتف الجديد للشركة خاصة بعد تسريب الفيديو الدعائي للهاتف الجديد بإندونسيا ومن المتوقع أن يتواجد الهاتف بالأسواق في شهر إبريل المقبل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.