بالفيديو | طريقة سريعة وسهلة لتنظيف غرفة النوم

كتب: آخر تحديث:

غرفة النوم،لها أهمية كلنا نعلمها،لأخد بعد من الراحة والنوم والأسترخاء فيها،ولكن عندما نستيقظ نلاحظ انها تملؤها الفوضي،فيجب علينا الأهتمام بيها ونقوم بتنظيفها وترتيبها،يمكنك سيدتي لكي تعطي جوآ رومانسي يجذب زوجك عند عودته من عمله يراه،غرفة النوم لها طابع جميل حتي يبقي فيها.

نقدم لكي سيدتي طرق بسيطة وسهلة،لتنظيف غرفة النوم،بوقت سريع بدون أن تشعري سيدتي بالتعب الشديد بعد الأنتهاء من عملية التنظيف.

سيدتي أبدئي بتنظيف السرير،أولا وقبل البدء قومي،بفتح جميع نوافذ البيت لدخول الهواء لتجديد الهواء وطرد ثاني أكسيد الكربون وضوء الشمس،عليكي بالقيام العمل بشكل يومي.

لكي تتشجعي للقيام بهذا العمل،أغلقي هاتفك،وقومي بتشغيل بعد من الموسيقي التي ترغبي في سمعيها.

أحضري سلة القمامة ،وقومي برفع جميع الأوراق،وتأكدي بتنظيف أسفل السرير،ويحتل السرير أكبر حجم فى الغرفة كما نعلم،وعند الأنتهاء ستشعري سيدتي ان جزء كبير من التنظيف قد أنتهي.

نتقل الي الدولاب،غرفة النوم،يجب مراجعة ملابسك الغير نظيفة،والملابس التي مر عليها وقت طويل،وانقلي هذه الملابس القديمة قومي برتيبها فى الخزانة،الأن أحضري سلة الغسيل،أنقلي الملابس الغير نظيفها فيها،نظفي خشب الدولاب،وتأكدي من تنظيفه جيدآ.

الدور التسريحة الأن،قومي سيدتي بترتيب ادوات التجميل،وتخلصي من الأدوات المكياج القديمة،أحضري شنطة مكياج صغيرة،وضعي فيها التوك والبنس وغيرها من الأدوات.

بعد أعادة الادوات التجميل،إلي التسريحة،الأن أحضري المكنسة الكهربائية،لنظافة السجاد وتأكدي من تنظيف زوايا الغرفة جيدآ،أحضري فوطة التنظيف وقومي سيدتي بتلميع خشب الغرفة من سرير وتسريحة ودولاب الملابس،وغيرها من الأثات الموجودة بالغرفة.

سيدتي رتبي السرير،ولا تنسي بتعطير الغرفة بمعطر الجو،أو البخور،لتصبح الغرفة لها رائحة زكية.

حافظي سيدتي يوميآ وكرري تنظيف الغرفة. شاهدي سيدتي هذه السلسلة من الفيديوهات تساعدك وأكتر توضيحآ بالصوت والصورة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.