فاتورة التليفون الأرضي بالرقم : أدفع فاتورة التليفون المنزلي من موقع المصرية للاتصالات الرسمي billing.te.eg

كتب: آخر تحديث:

فاتورة التليفون المنزلي بالرقم ، أدفع فاتورة التليفون لشهر الجاري، حيث يمكن لجميع عملاء المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي، حيث وفرت لكم رابط الشركة المصرية للاتصالات، للاستعلام عن رقم التليفون الخاص برقم المنزل، أدخل على الرابط التالي ، فاتورة التليفون المنزلي لشهر الجاري ، ثم ادخل واكتب كود محافظتك ثم اكتب رقم تليفونك.

فاتورة التليفون المنزلي لشهر الجاري من المصرية للاتصالات

ننشر لكم متابعينا موقع ثقفني ، الرابط المباشر لدفع فاتورة التليفون المنزلي لهذا الشهر  ، يمكنكم معرفة الفاتورة ، يمكنك دفع قيمة الفواتير الخاصة بك،عن طريق خدمة فوري، أو أقرب سنترال، أو استخدام الفيزا الخاصة بك لدفع الفاتورة الشهر الجاري لهذا العام.

خطوات الحصول على فاتورة تليفونك المنزلي

نقدم لكم الآن رابط موقع شركة المصرية للاتصالات لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لشهر الجاري لهذا العام قم بضغط على الرابط أعلاه، ثم سوف يظهر لك صفحة أخري للاستعلام فاتورة التليفون الأرضي أونلاين، ثم أدخل على موقع الشركة المصرية للاتصالات للحصول على الفاتورة.

بعدها سوف سيظهر لك مربع بكود المنطقة الخاص بمحافظتك وفي المربع الذي بجانبه رقم التليفون أكتب رقم تليفونك المنزلي ثم أضغط على زر أعرض الفواتير،لكي يتم عرض الفاتورة الحالية لشهر الحالي ،والفواتير السابقة،وسوف يقوم الموقع بإعلامك بقيمة الفاتورة،وأخر ميعاد سدادها.

فريق موقعنا يمكنه مساعدتك في الحصول على فاتورتك الخاصة بك للشهر الجاري لعام 2017، فقط قم بوضع تعليق أسفل هذه المقالة،برقم تليفونك المنزلي ،الذي ترغب للحصول على فاتورة،وسوف نساعدك في الحصول عليها على الفور.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.