تعرف علي تفاصيل أزمه جابرنصار مع الممرضين بعد أزمه النقاب

كتب: آخر تحديث:

 

ينشر لكم اليوم موقع”ثقفني”آخر أخبار وتفاصيل أزمه جابر نصار عميد جامعة القاهرة بعد منه الممرضين المنقبين من الدخول إلي مستشفي جامعه القاهرة بالنقاب مما ألاح في الأفق أزمة جديدة بين جابر نصار والممرضين من جه والسلفيين من جه أخري خاصة بعد قيامه من منع الطالبات المنقبات من الدخول إلي جامعه القاهرة.

وقام عدد كبير من هيئة التدريس بالجامعه بالإنضمام للطبيبات والممرضات الممنوعات من الدخول إلي جامعه القاهرة وذلك بسبب قرار جابر نصار السابق أيضا بمنع دخول الطالبات وهيئة التدريس بالنقاب .

وأدي ذلك إلي قيام عدد كبير من الطلاب وهيئة التدريس بتدشين هاشتاج علي تويتر “أقيلو جابر نصار” وذلك بعد قراره الأخير ليتضامن معه عدد كبير من الرافضين لتدخلات جابر نصار ، ليحتل الهاشتاج أعلي التريندات علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

كما هاجمه البعض وطالبو منه منع الأحداث المشينه وحالات التحرش داخل الجامعه أولا قبل منع إرتداء النقاب داخل الجامعه ومستشفي الجامعه ، كما هاجم البعض الإزدواجية الخاصة برأي نصار في الحرية وأيضا منعه من إرتداء الطالبات والممرضات والطبيبات وهيئة التدريس النقاب.

وهاجم البعض عميد الجامعه بقولهم “أن النقاب باق وانت يا نصار ستفني”

وقال نصار أن القرار جاء لكي يتم تحصيل الطلاب للمنهج التعليمي بصوره أدق وبدون أي قيود أو موانع ، كما علق نصار علي منع إرتداء النقاب بمستشفي الجامعه أنه ناقل للأمراض والأوبئة. هذا علي حد قوله.

وهاجم عدد من رجال المجتمع جابر نصار قائلين” هل حوادث القتل والخطف بسبب النقاب يتم منعه ، إذن فإن حالات القتل من الشرطة أو الإهمال من الأطباء يتم منع زيهم أيضا” .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.