آخر أخبار وتفاصيل أزمه تيمور السبكي ونساء الصعيد اليوم الان

كتب: آخر تحديث:

 

 

يواصل موقع” ثقفني” نشر آخر أخبار وتطورات أزمه تيمورالسبكي مع نساء الصعيد علي برنامج “ممكن” الذي يقدمه الإعلامي “خيري رمضان” الخاصة بتصريحات تيمور السبكي أدمن صفحة “يوميات زوج مطحون” علي موقع التوصل الإجتماعي فيس بوك الذي وصف نساء الصعيد بالعهر وممارسة 45% من نساء الصعيد الجنس خاصة الذي يعمل رجالهم خارج مصر..

مما أدي إلي هجوم رجال كثير من الإعلام ورجال ونساء المجتمع علي تصريحات “السبكي” .

كما قامت وزارة الداخلية المصرية بعد قرار النائب العام بضبط وإحضار تيمو السبكي بتهمة سب وقذف نساء الصعيد ، وذلك بعد سيل من الإتهامات والقضايا قدمت إلي النائب العام المستشار “نبيل صادق”.

كان تيمور السبكي أدمن صفحة “يوميات زوج مطحون” هاجم نساء الصعيد علي برنامج ممكن الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان ، كما قامت قناة سي بي سي بإيقاف البرنامج بسبب سيل الهجوم علي البرنامج والذي وصف بأنه يؤيد ما جاء علي لسان تيمور السبكي .

كما قام الإعلامي “محمد الغيطي” علي برنامجه “صح النوم” بمحاولة المصالحه بين تيمور السبكي وأهل الصعيد وذلك عن طريق إعلانه لمباردة تقديم أدمن صفحة” يوميات زوج مطحون” لكفنه علي الهواء مباشرة لمحاولة الحفاظ علي “تيمور السبكي” خاصة بعد تهديدات أهل الصعيد لتيمور السبكي بالقتل .

وهاجم الغيطي وزارة الداخلية المصرية والسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاهلهم لهذه القضية التي أثارت الرأي العام خاصة بعد التهديدات الصريحة لـ”تيمور السبكي” أدمن صفحة”يوميات زوج مطحون”بالقتل.

كما أعلن “تيمور السبكي” أنه حانه اللفظ حينها (علي حد تعبيره) وأنه يعتبر نساء الصعيد قدوة وشرف لأهل مصر ويكن لهم كل التقدير والإحترام ، كما طالب حمايته من التهديدات التي يتلقاها خاصة بعد تسريب عنوان منزله علي مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.