تردد قناة الأهلي الرياضي المصري

كتب: آخر تحديث:

تردد قناة الأهلي الرياضية المصرية للمهتمة بالشأن الرياضي للنادي الأهلي لكرة القدم واليد وكل النشاطات الرياضية علي كل من القمر الصناعي نايل سات وتبث قناة الأهلي المصري من جمهورية مصر العربية وتحديداً من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ويمتلكها النادي الأهلي .

تردد قناة الأهلي المصري علي القمر الصناعي النايل سات:

تردد القناة الجديد هو “12437” بإستقطاب أفقي ومعدل ترميز” 27500″ ومعامل تصحيح خطأ 6/5
قناة الأهلي هي قناة رياضية تابعة للنادي الأهلي نشأت 6-8-2008 لتهتم بالنادي الأهلي بدون العرب تحت رئاسة مصطفي جمعة المسؤل بـ قناة ART تعصب وإنطلقت بشراكة مع تليفزيون العرب. .
إكتسبت القناة شعبيتها الكبيرة أثناء البث التجريبي وذلك بسبب الشعبية الجارفه للنادي الأهلي ، كسبت أيضا القناة شعبية كبيرة جداً ومتابعة هامة من مشجعي النادي الأهلي في داخل وخارج مصر خاصة بعد بث مباريات الفريق علي القناة ، وتم إفتتاح القناة رسمياً عام 2010 وإفتتحها رئيس النادي الأهلي في ذلك الوقت الكابتن / حسن حمدي.
يتولي حالياً رئاسة قناة الأهلى خالد توحيد وقام بإضافة عدد جديد من البرامج داخل القناة لتواكب ما يطلبه جماهير النادي الأهلي .

ومن أشهر برامج قناة الأهلي :

(برنامج وقت اضافى – برنامج نجوم بكره- الكرة والجماهير – برنامج ميديا سبورت والتي تم ضم برنامج الأهلي في الصحافة إليه)، ومن أشهر مقدمي برمجها كابتن الأهلي السابق شادي محمد .
كما تقوم القناة الآن بعدم إذاعة مباريات الفريق في الدوري المصري موسم 2015-2016 بسبب اعتراضها علي حقوق البث لتخسر نسبة كبيرة من مشاهدينها وتشهد حالة من التخبط في الفترة الحالية

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.