بالفيديو | توفيق عكاشة يدعو الله ليل ونهار أن ربنا يريح مصر من هيكل

كتب: آخر تحديث:

توفيق عكاشة، أثناء لقائه عبر برنامجه الذي يعرض على قناة الفراعين الأسبوع الماضي، رفع يده توفيق عكاشة ويدعو على الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، يدعو الله ويقول ( ربنا يأخذه ويريحنا ويريح مصر كلها منه) مكملا ده عنده 92 سنة عاوز أيه تأنى.

ورد قائلا لمذيعة البرنامج، يحلف بالله انه يقوم كل صباح ويقول “يارب ريح مصر من هيكل”، وأضاف عكاشة، انه نصح الكثير منه ،ولم يسمع كلامه أحد، فلم يبقي أمام عكاشة، إلا الدعاء عليه يوميا، ويصف انه لا يوجد غير القادر بقضائه وقدره أن يرحينا من هيكل 92 عام.

وشبه النائب توفيق عكاشة، الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل، برحلة بني إسرائيل، وقال عكاشة على الراحل، انه الوحيد الذي استفاد من حياته، وقد جمع ثروة تقدر 8.5 مليار دولار هو وأولاده ، على حسب ما قال عكاشة، وقال أيضا أن هيكل كل ما تعامل معاهم من أبناء عبد الناصر، والسادات، وصدام، وقذافي وغيرهم، حالتهم اليومية سيئة، ولكن هيكل الذي استمر بثروة كبيرة، وبينما هيكل هو الباقي وقد كرر مرة ثانية يدعوا الله أن يريح مصر والمصريين منه بأمر من الله.

وجاء ظهر اليوم وافته المنية الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، وتم تشييع جثمانه إلي مثواه الأخير في جنازة كبيرة خرجت من مسجد الحسين تنفيذ لوصية هيكل وقد نقلت القنوات الفضائية تشييع الجنازة.

رحم الله الكاتب محمد حسنين هيكل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.