عاجل هيئة الأرصاد تحذر من حالة الطقس الأيام القادمة | عودة الصقيع وعاصفة ترابية تضرب أنحاء البلاد في هذا اليوم

كتب: آخر تحديث:

حالة الطقس الأيام القادمة : إستمرارا لحالة الطقس السئ والتقلبات العديدة التي تشهدها البلاد في حالة الطقس في الفترة الماضية.

حالة الطقس الأيام القادمة

صرح رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور / أحمد عبد العال بأن أحوال الطقس ستشهد تغير مفاجئ وإنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يصل لـ10 درجات  يبدأ من مساء يوم الجمعة وحتى يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور / أحمد عبد العال في مؤتمر صحفي صباح اليوم أن الموجة الحارة التي ضربت البلاد الفترة الماضية كانت حالة شاذة وفريدة  من نوعها هذا الشتاء.

وأوضح بأن موجة صقيع الشتاء ستبدأ مجددا بداية من الأسبوع القادم محذرا المواطنين بإرتداء الملابس الثقيلة لشدة البرودة التي سوف تشهدها الفترة المقبلة وعدم الإنخداع بهذه الموجة الحارة.

وتابع رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور / أحمد عبد العال بأن يوم الأحد القادم ستشهد البلاد عاصفة رملية على كافة أنحاء الجمهورية مما يؤدي إلى إنعدام الرؤية على الطرقات وإضطراب حركة الصيد والملاحة البحرية مع أمطار خفيفة على السواحل الشمالية للبلاد حى الوجه البحري والقاهرة.

ونصح رئيس هيئة الأرصاد بعدم الخروج من المنزل يوم الأحد القادم لمرضى الربو وحساسية الصدر والأزمات نظرا للعاصفة الترابية التي ستضرب البلاد في هذا اليوم فقال أنصح بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى وإحكام غلق النوافذ جيدا ، كما نصح أيضا بعدم القيادة في هذا اليوم نظرا لإنعدام الرؤية على جميع الطرقات.

حالة الطقس الأيام القادمة
حالة الطقس الأيام القادمة

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.