دراسات أمريكية تؤكد | ماسك الكيوي يغني عن جميع مستحضرات التجميل للحصول على بشرة ناضرة وجذابة

كتب: آخر تحديث:

ماسك الكيوي كثير من النساء يبحثن عن ماسكات لإظهار بشرتهن أكثر جمالاً، فهن يسعون وراء إستخدام أدوات تجميل غير طبيعية وليست مضمونة، لكن هناك كثير من الماسكات الطبيعية التي لا تعرفيها وتكون ذات فوائد مذهلة فمنها الكيوي .

فقد أكدت بعض الدراسات الأمريكية بأن ماسك الكيوي من الممكن أن يغنيكي عن جميع مستحضرات التجميل التي تكون مكلفة بالنسبة لكي، فالكيوي من الثمار الغنية بالكثير من الفيتامينات،  فهو أكثر الفاكهة التي تحتوي على فيتامين c الذي يعمل على تقوية الجهاز المناعي، كما يحتوي على فيتامين E وهو من الفيتامينات المفيدة جدآ للبشرة، وله طرق عدة للأستفادة منه بشكل جيد .

طرق تحضير ماسك الكيوي

1-ماسك الكيوي للبشرة الذهنية

نهرس حبة من الكيوي بشكل جيد في الخلاط ونضيف إليها عصير ليمونة ثم إمزجي المكونات جيدآ للحصول علي عجينة سميكة ، ثم ضعيه علي بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر .

2_ماسك الكيوي للبشرة العادية

ضعي قطعة من الكيوي مع قطعة من الموز في الخلاط حتي يتم هرسهم بشكل جيد ثم أضيفي إليهم معلقة من الحليب ونخلط المكونات حتى يتم مزجهم بشكل جيد للحصول على عجينة متماسكة ثم ضعيه عليى بشرتك لمدة 10_15 دقيقة ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر .

3_ماسك الكيوي لجميع انواع البشرة

ضعي حبة من الكيوى وحبة من الفراولة في الخلاط حتي يتم هرسهم بشكل جيد ثم ضعيهم على وجهك لمدة ربع ساعة وغسل الوجه بماء فاتر .

ماسك الكيوي
ماسك الكيوي

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.