اضرار استخدام السيشوار على الشعر تعرفي على الطرق الصحيحة للاستخدام

كتب: آخر تحديث:

اضرار استخدام السيشوار على الشعر ، السيشوار الذي يعد من اهم الإداوات التى تستخدمها كل فتاة وذالك من اجل الحصول على شعر قوى وناعم  لكى تبدو بشكل افضل  دون ان تعلم ان استخدام السيشوار قد يسبب ضرر كبير على الشعر هذا ما سوف نتعرف علية اليوم .

بما ان الشعر هو عنوان كل سيدة وفتاة  اليوم نقدم الى حضراتكم بعض النصائح والطرق الصحيحة للاستخدام الامثل لمصفف الشعر السيشور بدون ضرار نهائيا على الشعر  والتى من اهم الحرص على شراء افضل انواع مصفف الشعر حفاظا على شعر قوى وسليم .

اضرار السيشوار والطرق الصحيحة للاستخدام

لا يجب بعد إنهاء الاستحمام استخدام السيشوار مباشرة على الشعر وذالك لان  مسامات فروة الرأس تكون مفتوحة بسبب تعرض الشعر  إلى درجات حرارة عالية بذلك لذالك يجب  الانتظار حتى ان يجف.الشعر.

اضرار السيشوار على الشعر المبلل
اضرار السيشوار على الشعر المبلل

 

يجب تقسيم وفرد الشعر بطريقة صحيحة وذالك ليساعد في عملية تمليس الشعر ثم بعد ذالك عند القيام بتصفيف الشعر يجب الحرص على أن تكون الفرشاة في اتجاه بعيد عن العين على ان يكون الاتجاه من الأسفل إلى الأعلى .

تقسيم وفرد الشعر
تقسيم وفرد الشعر
الاتجاة الصحيح لمصفف الشعر
الاتجاه الصحيح لمصفف الشعر

لحماية الشعر من درجة حرارة السيشوار المرتفعة يجب استخدام زيت الزيتون للشعر  وذالك لاحتواءه على الكثير من المواد الطبيعية المفيدة والمغذية للشعر .

ثم عند بداية التصفيف الشعر يجب وضع مصفف الشعر السيشوار اعلى الفرشاة اي بعيداً عن فروة الرأس وذالك للحفاظ على الشعر من اضرار السيشوار

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.