تعرف علي تصريحات الإعلامين حول أزمه تيمور السبكي .

كتب: آخر تحديث:

يواصل موقع ثقفني في نشر آخر أخبار وتفاصيل أزمه تيمور السبكي صاحب صفحة (يوميات زوج مطحون) بموقع فيس بوك علي خلفية إتهامه لنساء الصعيد بالعهر،  وننشر لكم آخر أخبار وتصريحات الإعلاميين حيث شن الإعلامي النائب / مصطفي بكري هجوما حاداً علي تيمور السبكي،  والمذيع خيري رمضان، لإستضافته تيمور السبكي وإعطاءه الفرصه لسب رجال الصعيد في شرفهم، وأعلن مصطفي بكري أنه سيتقدم بطلب إحاطه بمجلس الشعب لوزير الإستثمار بصفته مسؤلاً بشكل مباشر عن مدينه الإنتاج الإعلامي والضوابط الإعلاميه بها.

كما هاجم الإعلامي تامر أمين علي برنامجه علي قناة الحياه “الحياه اليوم” ووصفه بالتافه وطالب الدولة بضرورة إيقاف مثل تلك الأفواه التافه لأن عرض مصر والمصريين يتمثل في شرف وعرض رجال ونساء صعيد مصر.

كما صرح الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج “ممكن” الذي هاجم فيه “تيمور السبكي” نساء الصعيد ، أن زوجته صعيديه وأنه يكن كل الإحترام والتقدير لأهل الصعيد ونساء الصعيد بصفه خاصه، كما أعلن في بيانه أنه هو وضيوفه قاموا بالرد علي ما إدعاه تيمور السبكي وأن نساء وأهل الصعيد “فوق رأسه” علي حد وصفه ، كما أعلن الإعلامي أن الفيديو إقتطع عمداً لإثارة الجدل والبلبله .

كما شن النائب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً حاداً علي تيمور السبكي بعد تصريحاته الأخيرة ولم تخل تلك التصريحات من السباب موجهاً حديثه لمذيع البرنامج وأنه لا يجب أن يسمح بمثل تلك الإهانات علي منبر الإعلام وأن نساء الصعيد هم شرف مصر وأن سيدة واحده من الصعيد تساوي مائة رجل مصري وأنه لن يمر تلك الواقعه مرور الكرام.

كما إستضاف الإعلامي “وائل الإبراشي” تيمور السبكي علي برنامجه “العاشرة مساءأ ، ليعلن فيه تيمور السبكي أنه يتعرض لتهديدات صريحه وعلي هاتفه المحمول وأنه يتعرض لحرب شرسه ، هذا علي حد وصفه.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.