تردد قناة الأطفال الإنشادية طيور الجنة الجديد علي نايل سات 2016

تردد قناة الأطفال الإنشادية طيور الجنة الجديد علي نايل سات 2016

ينشر لكم موقع “ثقفني” تردد طيور الجنه للأطفال للإنشاد والتي يرئسها ويشرف عليها المهندس خالد مقداد و ننشر لكم تردد القناة علي كل من القمر الصناعي نايل سات :.
وتبث قناة طيور الجنه للأطفال والإنشاد الديني من البحرين  وتتبني فكر لتعليم الأطفال حب الدين والأناشيد الدينية المؤثرة والتي تجذب الأطفال ..
تردد قناة طيور الجنة للأطفال والإنشاد الديني علي القمر الصناعي النايل سات:
تردد القناة الجديد هو “11317” بإستقطاب أفقي ومعدل ترميز” 27500″ ومعامل تصحيح خطأ 4/3
تردد قناة طيور الجنه للأطفال 2 علي القمر الصناعي النايل سات :
تردد القناة الجديد هو “11315” بإستقطاب رأسي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 4/3
قناة طيور الجنة هي قناة أطفال أنشأها المهندس خالد مقداد وهو مهندس أردني الجنسيه من أصل فلسطيني .
تم إفتتاح قناة طيور الجنة عام 2008 تحت إشراف ورئاسة خالد مقداد وتم تسميها طيور الجنه نسبة إلي فرقته الغنائية التي قام بتكوينها عام 1994 بعمان وقام بإنتاج عدد كبير من الأغاني الدينيه والأغاني الفلسطينية والأناشد التي تذكر سيرة الراحل الشهيد أحمد ياسين.
وأستطاعت القناة في وقت قصير أن تجذب عدد كبير من المشاهدين إليها لتصبح القناة الأولي عربياً في نسب المشاهدات والـ 50 علي مستوي العالم ، وجذبت عدد كبير جدا من الأطفال وأيضا الكبار التي رأو فيها إنشاء الأطفال علي الأخلاق الحميده .
ومازالت القناة تحافظ علي متابعينها رغم ما تعرضت له القناة من حالات من الإنسحاب شملت عدد كبير من النجوم وهم (عمر نبيل ، ربيع سعادات ، مصطفى العزاوي ، رغد الوزان ، أسامة النسعة ، أشرف يوسف) لأسباب قال البعض أنها قيود والبعض الآخر ذكر أن السبب الرئيسي هو التركيز علي مستقبله التعليمي . 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *