بالفيديو .. وصفة طبيعية لعلاج مرض الصدفية

كتب: آخر تحديث:

من الأمراض التي يصعب علاجها هو مرض الصدفية ، كما انه يؤثر علي المظهر العام للجلد ، أيضا يسبب الكثير من المشاكل امام العامة ، وهناك الكثير من الناس الذين يتجنبون ويبتعدون علي الأشخاص المصابين بهذا المرض .

لهذا بحثنا كثيرا في هذا المجال وحصلنا علي وصفة طبيعية تعمل علي علاج مرض الصدفية نهائيا ، يجب عليكم المتابعة جيدا والتدقيق في هذه الوصفة حتي تنتهي مشكلة مرض الصدفية نهائيا .

وصفة مشروب طبيعية لعلاج مرض الصدفية :

إحضار 50 جرام من العرقسوس ، 50 جرام من البابونج ، 50 جرام من البنفسج ، 50 جرام من الحلف بر ، القليل من شواش الذرة ، 50 جرام من اللافندر ، ” شواش الذرة هو الشعر الأصفر الذي يغطي الذرة قبل الشوي علي الفحم .

قم بخلط هذه المكونات مع بعضهم البعض جيدا  ، بعد ذلك قم بشرب الخليط ثلاث مرات يوميا مثل الشاي الكشري ، أي وضع الخليط في الكوب ثم ضع الماء الساخن عليه .

يشرب المشروب لمدة ثلاثة شهور متواصلة .

دهان علي الأماكن التي تعاني بها الصدفية :

أيضا قم بإحضار زيت اللافندر ، زيت البردقوش ، زيت البنفسج ، زيت البابونج ، وزيت الزيتون ، ثم قم بخلط جميع الزيوت جيدا بنسب متساوية ، ثم بعد ذلك قم بدهن الزيوت علي الأماكن التي بها الصدفية ، الدهان بالزيوت لمدة ثلاثة شهور .

ملاحظة مهمة جدا :

يجب مواصلة شرب المشروب لمدة ثلاثة شهور حتي بعد تحسن مريض الصدفية ، الإبتعاد عن الأطعمة التي تحتوي علي نسبة بروتين عالية جدا ، الإبتعاد عن الألبان ومشتقاتها من جبن ، تناول بياض البيض وليس الصفار .

مقالات :

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.