عاجل بالفيديو | الصحة تحذر من فيروس مجهول قتل 9 أطفال وطوارئ بجميع المستشفيات ومازلنا لا نعرف مصدره

كتب: آخر تحديث:

سيطرت حالة من الفزع والرعب على الأهالي بعد إنتشار فيروس مجهول قتل 9 أطفال في أيام قليلة ، فيروس في أعراضه يشبه أعراض الإنفلونزا العادية ولكنه يختلف في أنه لا يستجيب لأي علاج ويقوم بالقضاء على حياة الطفل بعد ساعات من تمكن الفيروس من جسده ، وحتى الآن لم تصدر وزارة الصحة أي تعليق أو بيان رسمي حول هوية هذا الفيروس ومن أين جاء وكيف يتم مواجهته قبل القضاء على حياة الأطفال.

فيروس مجهول قتل 9 أطفال

ومن ضمن ضحايا المرض الطفلة “زينب محمد محمد دياب” البالغة من العمر 5 أعوام ونصف العام وكانت آخر كلماتها نصاً “بحبك اوي ياماما” وبعدها فارقت الحياة لأسباب غير معروفة ، ومن بعدها قد لحقها أطفال كثيرين بنفس الأعراض وطريقة الوفاة حتى وصلوا ل 9 أطفال حتى الآن ووصلت المعلومات إلى وزارة الصحة وتبدأ الآن في التحرك لمعرفة هوية هذا المرض الذي يهاجم الأطفال إستغلالا لمناعتهم الضعيفة.

وقالت والدة الطفلة زينب محمد محمد دياب ضحية هذا الفيروس بأن إبنتها كانت تعاني من أعراض البرد الطبيعي ثم  فوجئت بحدوث إسهال حاد منذ أسبوعين وبعد ذلك كحة شديدة وضيق في النفس وعندما ذهبت للطبيب قال لها تذهب بسرعة لمستشفى الدقهلية العام بشكل عاجل جداً فذهبت للمستشفى وقاموا بتعليق محاليل لإبنتها ولكنها توفت بعد ساعات قليلة من دخولها المستشفى.

وجاء في تقرير وفاتها بأنه إلتهاب رئوي حاد وضمور كامل بالمخ وقالت والدتها بأن إبنتها لم تكن تعاني من أي مشاكل صحية وكانت ذكية للغاية.

وذكر مصدر طبي بمستشفى الدقهلية بأن هذه ليست الحالة الأولى فقد تكررت 9 حالات وكلهم من الأطفال الصغار وحتى الآن لانعرف السبب وراء هذا الميكروب أو الفيروس القاتل.

شاهد الفيديو :

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.