بالقلم الرصاص إقضي علي الصداع

كتب: آخر تحديث:

بالقلم الرصاص يمكنك ان تقضي علي ألم الصداع وبشكل أمن وفعال كيف هذا ما سنتعرف عليه معا في مقالنا الأتي .

الصداع من أكثر الأمراض التي يعاني منها معظم الناس في وقتنا الحالي ، وهو لا يفرق بين صغير وكبير بتفاوت حدة الآمه بالنسبة للإنسان وقد إختلفت الأسباب التي تسبب الصداع ، فنتيجة لما نعانيه اليوم من ضغوط مختلفة نقابلها يوميا وبشكل إعتيادي قد لا يمر بنا يوم إلا ونعاني من اللام الصداع المزمنة والتي تسبب لنا الإزعاج وعدم الشعور بالراحة وغالبا ما نلجأ إلي العلاجات والمسكنات التي وإن سكنت الألم لبرهة تضر بشكل أو بأخر بتأثيرها الكيميائي علي جسم الإنسان بشكل عام مع كثرة إستخدامها .

واليوم نعرض عليكم طريقه للتخلص من اللام الصداع بمنتهى السهولة وبطريقه ليست تقليديه وفي ثواني معدودة دون أي تدخل دوائي أو علاجي بل قد لا تحتاج إلي أن تتحرك من مكانك حتي تتخلص من الصداع وهذه الطريقة بإستخدام قلمك الرصاص!!

نعم فلقد أكدت أخصائية التجميل البريطانية الطبيبة جين ليونارد أن بمجرد وضع قلم رصاص بين الأسنان والضغط عليه بشكل خفيف يستطيع أي إنسان يعاني من ألم الصداع أن يتخلص من الصداع بشكل أمن وسريع دون اللجوء إلي تناول أية مسكنات.

كما أكدت ليونارد لجريدة إكسبريس البريطانية أن أغلب أنواع الصداع ناتجه عن الإرهاق اليومي وعدم الحصول علي القسط الوافي لراحة الجسم مما يشكل ضغط عصبي ونفسي وينتج عنه بذلك الشعور بألم الرأس الذي يسببه الصداع .

وقالت أيضا الطبيبة جين أن الصداع يحدث عادة بسبب تشنجات لعضلات الوجه وأعصاب الرقبة والفكين ، وأشارت إلى أن هذه التشنجات تكون سببها أيضا عضلات الفك، ويمكن أن تكون علامه على وجود إلتهاب بمفصل الفك أو المفصل الصدغي الفكي ويكون بسبب إنقباض الفك أو التهاب الأسنان أو الضغط عليها خلال النوم.

وأشارت جين ليونارد أن تجربة وضع قلم الرصاص بين الأسنان والضغط عليه بشكل خفيف للغايه يساعد في عمل  إرتخاء لعضلة الفك، ومما ينتج عنه  تخفيف ألم الصداع الذي يسببه التوتر، وقالت أن عمل  تدليك للفك والجبين بشكل خفيف بأطراف الأصابع يساعد علي تخفيف حدة الصداع .

كما تنصح الطبيبة جين ليونارد أنه لابد من كشف السبب الرئيسي الذي يسبب الصداع ومحاولة الحد منه وأنه لابد من اللجوء إلي الاستشارة الطبية في حال تفاقم الأمر وتجاوزه الحد المعقول.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.