عاجل حالة الطقس غدا :الأرصاد تعلن عن حالة الطقس غدا وتحذر من موجات صقيع جديدة

كتب: آخر تحديث:

حالة الطقس غدا : حذرت هيئة الأرصاد الجوية بأن لاينخدع المواطنين بموجة الطقس المعتدل التي نعيشها الآن وقال نحذر من تخفيف الملابس لتكرار موجات الصقيع وإنخفاض درجات الحرارة بشكل كبير مجددا وسقوط الأمطار مما سيضطر المواطنين لتغيير ثقل ملابسهم مرة أخرى وهذا سيعرضهم لنزلات شعبية حادة.

حالة الطقس غدا

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الدكتور / أحمد عبد العال إستمرار إرتفاع درجات الحرارة بشكل تدريجي في الأيام المقبلة ويكون طقس معتدل على السواحل ودافئ على القاهرة والوجه البحرى وطقس حار على جنوب الصعيد في ضوء النهار مع وجود شبورة مائية كثيفة خلال الساعات الأولى من كل صباح.

وعن حالة الطقس غدا توقعت هيئة الأرصاد الجوية إزدياد في إرتفاع درجات الحرارة ليسود طقس دافئ على السواحل الشمالية وحار على القاهرة والوجه البحري ومحافظات الصعيد بالكامل شمالا وجنوبا وهذا الطقس خلال النهار.

أما ليلاً فهو لطيف على كافة الأنحاء بارد على بعض المحافظات وإزدياد الشبورة مع قلة الرؤية خلال القيادة في ساعات الصباح الأولى بالإضافة إلى ظهور بعض السحب المنخفضة على كافة الأنحاء والرياح أغلبها رياح معتدلة.

أما بالنسبة للبحار  فيعتبر معتدل إلى حد ما على البحر المتوسط مع إرتفاع الموج من متر إلى مترين مع رياح شديد قليلا  أما البحر الأحمر فيكون معتدل أيضا مع إرتفاع حركة الموج مابين متر إلى مترين والرياح معتدلة.

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.