خطير | ضبط كميات كبيرة جداً من منتجات “سناكس” الأطفال غير صالحة للإٍستهلاك الآدمي

كتب: آخر تحديث:

صرح مصدر أمني بأن رجال الإدارة العامة لمباحث التموين قامت بضبط كميات كبيرة من منتجات “سناكس” الأطفال غير مطابقة للمواصفات وغير صالحة للإستهلاك الآدمي عن طريق مافيا مصانع بير السلم والمصانع الغير مرخصة التي تقوم بتقليد المنتجات وطرحها بالأسواق بالإتفاق مع التجار مما يضر بسلامة وصحة الأطفال فور تناولها.

منتجات “سناكس” الأطفال

كان بلاغا ومعلومات مؤكدة قد وصلت لمدير الإدارة العامة لمباحث التموين العميد / مصطفى البكري بقيام بعض الأشخاص بإنتاج بعض منتجات السناكس التي يستخدمها الأطفال مثل “الكاراتيه والبوزو” بداخل مبنى غير مرخص وبأدوات ملوثة وغير صالحة لإنتاج تلك الأغذية.

وقام رجال المباحث تحت قيادة اللواء / خالد شلبي مدير المباحث وبمعاينة المكان إتضح أن هؤلاء الأشخاص يستخدمون دوراً كاملاً من مساحة المبنى كما تم ضبط أدوات ومعدات مجهولة المصدر وغير مرخصة لإنتاج السناكس وكمية كبيرة جداً من الأكياس لتعبئتها بالمنتج المصنوع إستعداداً لتعبئتها.

وبتفتيش قوات الأمن للمكان تمكنوا من العثور على أكياس معبأة بالفعل وفي الكراتين وجاهزة للطرح في الأسواق عن طريق التجار وبحصرها بلغت أعدادها نحو 25 ألف كيس وعبوة من منتجات السناكس مجهولة المصدر وتصنع من مواد غير صالحة للإستهلاك الآدمي.

.وأكد المصدر بأن عقب مداهمة المكان وتحريز الأشياء التي تم ضبطها تم تحرير محضر بملابسات الواقعة  وإخطار المحافظة بأنواع المنتجات التي كان ينتجها المصنع حتى تقوم بمصادرتها ومن إنتشارها بالأسواق.

منتجات "سناكس" الأطفال
منتجات “سناكس” الأطفال

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.