اغرب هدايا عيد الحب : أجمل قصص رومانسية في عيد العشاق 2018 Valentine’s Day 

اغرب هدايا عيد الحب : أجمل قصص رومانسية في عيد العشاق 2018 Valentine’s Day 

اغرب هدايا عيد الحب Valentine’s Day ، يحتفل العالم أجمع هذه الأيام بمناسبة عيد الحب العالمي، حيث يعتبر عيد الحب رمز من رموز التعبير عن مشاعر الأشخاص تجاه بعضهم البعض، ويتشاركون أجمل وأروع هدايا عيد الحب الرائعة، ونقدم اغرب هدايا عيد الحب عبر أنحاء العالم المختلفة، وأجمل صور عن عيد الحب 2018 .

اغرب هدايا عيد الحب Valentine’s Day

من اغرب وأجمل الهدايا التي يمكن أن تقدمها زوجة لزوجها هو جزء من جسمها، حيث أهدت زوجة لزوجها المريض بالفشل الكلوي كليتها وأصرت أن تكون العملية في يوم عيد الحب كأغلى هدية، يمكن أن تهدى زوجها وحبيبها بها إنه الحب الحقيقي.

تاريخ عيد الحب

في حين أن هناك أشخاص يعتقدون أن قيمة الهدية في ثمنها، وأن المبالغة في ثمن الهدية هو دليل الحب مثل المليونير الأمريكي، الذي كلف احتفال عيد الحب لحبيبته مبلغ مائة وست وستون ألف دولار، ما بين العشاء الفاخر جدا وزجاجة عطر مرصعة وبها عطر صنع لها خصيصا، وثمن الزجاجة والعطر يقرب من العشرين ألف دولار ليس هذا فحسب، بل أهداها حقيبة ماركة فاندي صنعت خصيصا لها، من ذهب خالص عيار أربعة وعشرون ثمنها ستة وثلاثون ألف دولار.

اغرب هدايا عيد الحب في أمريكا

ولم يكتفي الزوج بهدايا عيد الحب تلك بل أهداها أيضا، ساعة ماركة عالمية يصنع منها عدد محدود جدا بها حبر سري، كالذي يستعمل في جوازات السفر لمنع تقليدها، وثمن الساعة ستون ألف دولار ثم اصطحبها في رحلة للقطب الشمالي لمدة أسبوعين تكلفة الرحلة خمسون ألف دولار.
ولمزيد من اغرب هدايا عيد الحب الرائعة حول العالم، يمكن التعرف عليها الان عبر موقعنا ثقفني.

اغرب هدايا عيد الحب في هونج كونج

وفى هونج كونج، يعرضون حبة فراولة في علبة أنيقة مخصصة لها وثمن حبة الفراولة ست عشرة دولار، وذلك لأنها نوع نادر يستورد من اليابان.

اغرب هدايا عيد الحب في الهند

أما في الهند توجد اغرب الهدايا التي تقدم للمتحابين عنوة، حيث توجد جماعة متشددة تدور في الشوارع والطرقات، في يوم عيد الحب وتترصد أي ثنائي يظهر عليهم علامات ومظاهر الحب وتجبرهم على الزواج فورا.

أحدث رسائل عيد الحب 2018

صور عيد العشاق للفيسبوك

اغرب هدايا عيد الحب في أبو ظبي

وفى أبو ظبي يقدم أحد الفنادق باكيدج الاحتفال بعيد الحب بتكلفة أربعمائة ألف درهم، تشتمل على الاصطحاب إلى الفندق بواسطة الليموزين، وجناح خاص مزين بالورود والشكولاته الفاخرة وجلسات مساج وعشاء فاخر في قمة الفندق، والآن بالصور، أجمل صور في عيد الحب الرائعة، التي وجدت حول العالم، في تلك المناسبة Valentine’s Day

مزيد من صور عيد الحب 2018 وأروع قصص العشاق على مر التاريخ نتابعها معكم على مدار أيام الاحتفال بعيد الحب، ومظاهر الاحتفال في شتى أنحاء العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *