مفاجأة لن تصدق ماذا يحدث عند تغير التاريخ الى 1970 في الايفون

كتب: آخر تحديث:

يعرف الايفون بالكثير من الاستخدامات الرائعة ، ظهرت الكثير من الإصدارات لهاتف الايفون والتى حققت الكثير من المبيعات حول المبيعات كما ان جهاز الايفون يعد من اكثر الهواتف الذكية انتشرا حول العالم منذ ان تم إنتاجه في عام 2007

كيف بدء جهاز الايفون ؟

جهاز آي فون هو جهاز تقوم بإنتاجه شركة أبل وذالك بالتعاون مع شركة توشيبا اليابانية حيث يعتبر الآي فون من الهواتف الذكية والذي يقوم بعدة وظائف مذهلة.
قام ستيف جوبز بتقديمه للعالم في 9 يناير عام 2007 في معرض الماك ورلد في مدينة سان فرانسيسكو ثم بعد ذالك تم عرض الجهاز للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية بعد شهر يوليو 2007 هذا وقد تنبأ المحللون أنه سيتم بيع ما يقارب ثلاثة ملايين جهاز لكن بحسب ما أعلنته شركة ابل انة تم بيع أربعة ملايين جهاز حيث يصبح هاتف الآي فون هو أسرع هاتف ذكي يباع في التاريخ .

ماذا يحدث عند تغير التاريخ الى 1970 ؟

قام شاب بعمل تجربة على جهاز الايفون بتغير التاريخ الى 1 يناير 1970 وذالك من خلال الدخول الى الضبط واختيار خاصية تغير الوقت ثم بعد ذالك قام بأغلاق الجهاز .

وكانت المفاجأة التى لم يتوقعها احد وهى لن الجهاز مرة اخرى الان نترككم مع مشاهدة الفيديو لكن ننصح بعدم تنفيذ ما تشاهدونه حفاظا على أجهزتكم .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.