تخلصي من مشكلة الرؤوس السوداء بوجهك نهائيا بأسهل وأسرع طريقة على الإطلاق

كتب: آخر تحديث:

مشكلة الرؤوس السوداء هي مشكلة تعاني منها معظم الفتيات وللأسف يعتقدون أنها مشكلة مستعصية ويصعب حلها ، إلا أنها ليست بهذه الصعوبة فهي تحتاج فقط إلي خطوات بسيطة وتختفي نهائيآ ، فهي تحتاج إلي عناية يومية بنظافة البشرة.

وتظهر الرؤوس السوداء بشكل كبير في  البشرة الدهنية ، ومن أسباب ظهورها عدم العناية بالبشرة وتنظيفها بشكل دائم ، وعدم شرب كميات كافية من الماء ، فالماء يجعل البشرة ناضرة وأكثر جمالآ .

وإليك العديد من الوصفات للتخلص من الرؤوس السوداء بشكل سهل وسريع .

مشكلة الرؤوس السوداء

طرق التخلص من الرؤوس السوداء

1-“الخل والنشا”

ضعي كمية من النشا في وعاء ثم ضعي عليه قليل من الخل ثم أخلطي المزيج حتى يصبح سميك ، ثم قومي بوضعه علي المناطق المصابة  وأتركيه لمدة ربع ساعة تقريبآ  أو حتى يجف تمامآ ، ثم أفركي المزيج وستلاحظي النتيجة في الحال .

2- “طريقة الفازلين”

ضعي كمية من الفازلين على أصبعك وأفركي به أسفل الأنف ، ثم ضعي قطعة من النيلون على هذه المنطقة وأتركيها لمدة 10 دقائق ، ثم نزع الفازلين بواسطة منشفة نظيفة ، وأخيرآ قومي بوضع شاشة معقمة علي أصبعك وأضغطي على الرؤوس السوداء من أسفل إلي أعلى وكررى هذه العملية عدة مرات للتخلص نهائيا من الرؤوس السوداء .

3- “طريقة حمام البخار”

يعد حمام البخار من أهم الطرق للتخلص من الرؤوس السوداء ، ويمكنك فعله بنفسك ، عرضي وجهك لوعاء به ماء ساخن مع وضع منشفة فوق رأسك لمدة 5 دقائق ، ثم قومي بازالة الرؤوس السوداء بواسطة ملقاط ، بعد ذلك أغسلي وجهك بماء فاتر .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.