طريقة سحرية تخلصك من شعر الوجه بدون الم نهائيا

كتب: آخر تحديث:


طريقة طبيعية سوف تعمل على اختفاء شعر الوجه نهائيا وبدون رجعة بعد استخدام لمرتين  فقط  وهى طريقة يعرفها الأجداد منذ قديم الزمن ولكن مع التطور في استخدام الشفرات وطرق متنوعة  توارت  في طي النسيان.

أسباب نمو شعر الوجه بطريقة كثيفة
 ونظرا لما تعانى منه بعض النساء  من بعض المشاكل الهرمونية يؤدى إلى فرط نمو الشعر  ، ويظهر واضحا على الشفة العليا و ما حولها وهنا نستخدم  بعض الخيارات :
 طرق مختلفة لإزالة شعر الوجه والجسم
طريقة تقليدية  ومعروفة لدى الجميع  وتسمى الهني أو “الحلاوة” وهى مصنوعة من  العسل المغلي ، وقد تم التنوع في طرق استخدامها  وعرضها.
ثانيا :الخيوط وعقدها بشكل معكوس بحيث تشبه الملاقط  أو الحلاقة بانتظام مع استخدام أجهزه خاصة  جدا للتخلص من الشعر غير
ثالثا: الليزر وهى تستهلك وقت ومجهود ومال حيث يتم نزع الشعيرات على جلسات ,إلى جوار الأضرار التي تنتج من عدم اتباع الإرشادات!

رابعا  : الطريقة التي نوصى بها: فقط اتبعي المقادير وطريقة الاستخدام
وهناك فيديو توضيحي  إذا احببتى تفاصيل أكتر.

 المقادير

1 ملعقة طعام من معجون دقيق الشوفان
2 ملعقة طعام من العسل الأبيض النقي
2 ملعقة طعام من عصير الليمون

الطريقة:

خلط  جميع المكونات  جيدا  وضعي المزيج على بشرة الوجه وانتظري مدة 15 دقيقة.افركي المنطقة باتجاه نمو الشعر للتخلص  بمعنى الاتجاه إلى الجذور من الشعر الغير مرغوب فيه واشطفي المنطقة بالماء الدافئ.

يجب استخدام ماسك ملطف  مكون من معلقة من الزبادي والعسل للترطيب وهو أيضا يعمل على تفتيح البشرة, وسوف تلاحظين  مع مرور شهر اختفاء الشعر أو قلة كثافته  أن شاء الله.
 نصائح هامة لاستخدام وصفة أزاله شعر الوجه

هناك بشرة وجه حساسة لليمون وحين تشعرين بتحسس من هذه الطريقة فلا داعى لتكرارها فقط ممكن استبدالها بطريقة اخرى من الطرق الموجودة بالفيديو.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.