تقصف الشعر إنتهي في ثواني فقط إتبعي هذه الوصفه البسيطه والسهله

كتب: آخر تحديث:

 

تقصف الشعر قد ينتهي في ثواني معدوده فقط تابعينا فيما يلي وسوف تعرفي السر في القضاء علي تقصف الشعر .

فمن  المشاكل التى قد تواجه أى إمرأه مشاكل الشعر ،وخصوصا الشعر المجعد والمتقصف ،  فالشعر عند الإنسان كأي عضو من أعضائه الحيوية  لذلك فإن الشعر يحتاج للكثير من الإهتمام والرعايه وخاصة للنساء.

الشعر المتقصف يكون بتعرض الشعر لعوامل كثيره تكون نتيجة إما ضعف عام للإنسان أو نتيجة تعريض الشعر للكثير من العلاجات الدوائيه ككريمات الشعر التي تستخدم لفرد الشعر وأيضا كثرة إستخدام المجفف الكهربائي .

 

ولقد إخترنا لكي عزيزتي اليوم طريقه سهله وصحيه لعلاج تقصف الشعر والقضاء عليه وهذه الوصفة تحتوي علي مكونات طبيعية ومتواجدة في كل بيت فقط ليس عليكي إلا أن تدخلي مطبخك وتقومي بإعدادها في ثواني معدودة .

 

المقادير :

-4معالق من زيت الزيتون

-2صفار بيض

-1/8كوب من الماء .

 

 

طريقة إعداد الوصفه:

أحضري طبق وضعي فيه زيت الزيتون وأضيفي له صفار البيض وأخلطيهم وقومي بإضافة الماء حتي يصبح لديكي خليط متجانس تماما .

قبل إستخدام الوصفه إحرصي علي غسل شعرك بشامبو مناسب وحافظي علي درجة بلل الشعر حتي تصل مكونات الخليط لكل أجزاء الشعر الداخليه بأكملها .

بعد غسل الشعر وتنشيفه بمنشفه أحضري الخليط وأبدأي بتوزيعه علي الشعر من الجذور حتي الأطراف ولفي الشعر بغطاء بلاستيك وأتركيه لمدة 1/2 ساعه علي الأقل .

 

بعد مرور الوقت المحدد قومي بنزع الغطاء من علي الرأس ودلكي فروة رأسك بأطراف أصابعك من أسفل إلي أعلي حتي تنشطي خلايا الدم لديكي ويستفيد الشعر بأكبر قدر من الوصفة .

بعد تدليك الرأس جيدا إغسلي شعرك بماء فاتر وتخلصي من كل أثار الوصفه من الشعر وبعد ذلك إستخدمي الشامبو وإغسلي شعرك جيدا .

بعد الإنتهاء من غسل الشعر جففي شعرك بالمنشفه جيدا ومشطيه بإستخدام نوع دهان مناسب لشعرك وسوف تلاحظي الفرق الواضح لشعرك قبل وبعد إستخدام الوصفه .

أحرصي علي إستخدام الوصفه 3مرات في الأسبوع حسب درجة تقصف شعرك فان كان التقصف ليس شديد إستخدمي الوصفه مره واحده فقط في الأسبوع لمدة شهر فقط .

أما إن كان الشعر شديد التقصف إستخدمي الوصفه 3مرات في الأسبوع حتي تتخلصي من التقصف والله المستعان.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.