موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة الأحد 14-2-2016 والقنوات الناقلة للمباراة

كتب: آخر تحديث:

في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز يستضيف فريق وادي دجلة نادي  الزمالك على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ، وذلك يوم الأحد الموافق 14 فبراير 2016 .

 

ظروف الزمالك ووادي دجلة قبل  خوض المباراة :

الزمالك بقيادة محمد صلاح الذي قد تولى مهام الإدارة الفنية للفريق الأبيض مؤقتاً إثر إقاله المدير الفني السابق للزمالك ميدو عقب هزيمة الفريق أمام الأهلي خلال مباراة الأسبوع الماضي .
الزمالك يدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 31 نقطة .
على الجانب الآخر يسعى وادي دجلة لمواصلة نتائجه الجيدة في آخر مباريات الدوري ، حيث تمكن الفريق من الفوز على الاتحاد السكندري في آخر مباراة لدجلة بالدوري بنتيجة 3-1 .
وادي دجلة يدخل تلك المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة ، والفوز في مباراة الليلة أمام الزمالك سيمكن الفريق من التقدم في الترتيب ، وهو ما قد يساعد الفريق في الوصول للمربع الذهبي مع الاستمرار في الفوز وتحقيق نتائج جيدة .

وقد أعلنت  لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم بأن الحكم  سعيد حمزة سيقوم بإدارة  مباراة وادي دجلة والزمالك، ويعاونه كلاً من : هاني خيري (مساعد أول )  ووائل شعبان( مساعد ثاني )، والحكم الرابع محمد علي شطا.

 

توقيت مباراة الزمالك ووادي دجلة والقنوات الناقلة للمباراة :

أما  عن  توقيت مباراة الزمالك ووادي دجلة فستنطلق   أحداث المباراة  في تمام السادسة  مساءاً بتوقيت القاهرة ، السابعة بتوقيت مكة المكرمة  .

ويمكنكم مشاهدة أحداث  مباراة الزمالك ووادي دجلة على الهواء مباشرة على شاشة  قنوات : نايل سبورت ، والحياة 2 ، وأون تي في .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.