موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش السبت 13-2-2016 والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

على ملعب الجيش بمدينة السويس يحل النادي الأهلي ضيفاً على نادي طلائع الجيش ، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري .

 

آخر مباراة  جمعت بين الأهلي وطلائع الجيش وظروف  كل فريق :

الأهلي تمكن في آخر مباراة جمعت بينه وبين فريق طلائع الجيش من الفوز بهدف نظيف ، وذلك في مباراة الدور الأول بالدوري ، حيث سجل للأهلي وقتها اللاعب عبدالله السعيد من تصويبة من وسط الملعب سكنت شباك الجيش .
وقد تمكن الأهلي في آخر مباراة له بالدوري قبل أيام من تحقيق الفوز على حساب غريمه التقليدي الزمالك بهدفين نظيفين سجلهما إيفونا وعمرو جمال .
طلائع الجيش بقيادة المدير الفني طارق يحيى تمكن في آخر مباراة له بالدوري من العودة من الإسكندرية بنقطة التعادل ،بعد أن تعادل مع سموحة بهدفين لكل فريق .
يتصدر الأهلي بقيادة عبدالعزيز عبدالشافيزيزو ” جدول ترتيب الدوري المصري 38 نقطة ، وبفارق 7 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني ،فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة .
وسيغيب عن الأهلي كلاً من حسام عاشور وأحمد فتحي عن مباراة طلائع الجيش بداعي الإصابة ، فيما تأكد جاهزية المهاجم الجابوني ماليك إيفونا للمشاركة في مباراة الجيش ، بحسب ما أكدته التقارير الطبية .

.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش :

وستقام مباراة الأهلي والجيش في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت الموافق 13 فبراير 2016 بتوقيت القاهرة ، السادسة بتوقيت مكة المكرمة .
ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قنوات : نايل سبورت ، والحياة 2 ، وأون تي في .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.