طفل يقول لأبوية هناك صوت يتحدث معي ليلا فمن أين أتي هذا الصوت ؟

كتب: آخر تحديث:

طفل لأبويه هناك من يكلمني ليلا فلا يبالي الأبوان بما سمعا ولم يضعا منطقا لكلام الطفل البالغ 3سنوات من عمره إلا أنه يهذي وأنه يتخيل ما يقوله لهم وأن كلامه لا أساس له من الصحة .

ولكن كان ما استنتجه الأبوان غير صحيح علي الإطلاق وكان ما يرويه الطفل عن الرجل الغريب الذي يتحدث معه كل ليله ليس بهذيان ولا تخيل فماذا أكتشف الأبوين ؟

في احدي المدن في واشنطن المدينة الأمريكية حيث يسكن الزوجين جاي وساره واللذان كانا يضعان كاميرا للمراقبه في غرفة طفليهما الصغير حتي يراقباه طيلة الوقت وفي ليلة من أحد الليالي سمعا الزوجين صوت لرجل في غرفة الصغير النائم ولقد أصابهما الرعب حين نظرا إلي الكاميرا ولم يجدا أحدا ولكنهم يسمعون الصوت بوضوح وهو ينادي الطفل ويقول استيقظ أيها الطفل إن أباك يريدك .

لقد أفزع الصوت كل من الأب والأم وسرعان ما ذهبا إلي غرفة الطفل ليتفقدا ما بها ولكنهم لم يجدوا شيئا.

فأسرعوا إلي متخصص ليفرغ محتويات الكاميرا حتي يعرفوا ما هو التفسير لما حصل مع ابنهما في غرفته من سماع لهذا الصوت وكانت المفاجئة !!

لقد وضح لهم المتخصص الذي أفرغ محتوي الكاميرا أنه هناك من قام باختراق لجهاز الكاميرا عن طريق جهاز كمبيوتر أخر أو جهاز تليفون محمول وأنه استطاع بهذا الاختراق مراقبة كل ما تصوره الكاميرا وأن إمكانية التحدث إلي الكاميرا تحدث بواسطة سماعة الصوت الموجودة بجهاز الملحق للكاميرا .

فسر لهم المختص أن المخترق قد يكون هكرا وأنه في حال أن كشف هوية الزوجين يمكن أن يلاحقهما ويسبب لهم الكثير من الإزعاج .

وهنا لابد لنا أن ننتبه جيدا فمع التقدم والتكنولوجيا الرائدة في وقتنا الحالي هناك بعض السلبيات لابد أن نتجنب الوقوع فيها فإن استخدام جهاز الـ monitor والتي يتم توصيلها عبر شبكة الإنترنت حتي نتمكن من رؤية أولادنا في أي مكان نكون فيه عن طريق شبكة الواي فاي أو أي جهاز محمول  تجعل خصوصية حياتنا وحياة أولادنا مكشوفة أمام الكثير ممن يمكنهم الاتصال بالجهاز المرفق في غرفة أبنائنا أو في بيتنا عموما لذلك يجب أن نحذر كل الحذر.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.