بالصور | لن تصدق سيدة يمكنها الحمل مرتين في نفس الوقت ،اكتشاف نادر جداً في السيدات تعرف كيف وما قصتها

كتب: آخر تحديث:

قالت سيدة أمريكية “ساندرا بانكسون” ، عبر الانترنت عن طريق موقع اليوتيوب ، أن الأطباء اكتشفوا بالصدفة أنها تمتلك مهبلين ورحمين وعنقي رحم .

الحمل مرتين لسيدة نادر جداً

2016_2_9_16_29_8_183

وأكدت “ساندرا ” أن في بادئ الأمر كانت تشعر بألم حاد في اسفل ظهرها ، والتي جعلها تذهب لاستشارة الأطباء  وعمل الأشعات اللازمة ، وقد تم الكشف عليها عن طريق أشعة الرنين المغناطيسي ، فكانت المفاجئة الصادمة للأطباء بالعثور على رحمين في أحشائها ، وأنها تعيش بكُلية واحدة  .

رحم مزدوج

وأكدت في حديثها أنها تشعر بآلام رهيبة ، أثناء الدورة الشهرية ، وكانت تستمر في بعض الأحيان لمدة 28 يوما ، وأنها تأتي لها مرتين في الشهر  كما تحس ببعض التشنجات القوية في المعدة.

وبعد اكتشاف حالتها الغريبة والفريدة من نوعها ، قررت أن تتقبل حياتها بهذا الشكل ، بل وان تعيش هكذا مدى حياتها كما ستنظر إلى الجانب المشرق من حياتها ، حيث يمكن أن تحمل “مرتين” في نفس الوقت.

وأكد الأطباء أن حالة ” ساندرا بانكسون ” والتي تسمى “بالرحم المزدوج” ، وان الحالة نادرة جداً من نوعها ، مما تؤدي إلى إسقاط الحمل المتكرر أو الولادة المبكرة.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

وأن امتلاك السيدة لرحمين مكتملي النمو ويتمتعان بجميع العوامل الحيوية الكاملة ، فهذا يجعل الحمل مرتين في نفس الوقت ، وكل طفل في رحم آخر مختلف.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.