جدول ترتيب الدوري المصري وأهم الإحصائيات بعد نهاية الدور الأول

كتب: آخر تحديث:

انتهي بالأمس الدور الأول من الدوري المصري الممتاز بعد أن انتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز الأول على الأخير بهدفين نظيفين سجلهما ماليك إيفونا وعمرو جمال .
فقبل بداية الدور الثاني من الدوري المصري  للموسم الكروي 2015-2016 ، والذي من المقرر أن تنطلق مباريات الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز يوم غد الخميس 11 فبراير 2016 بمباراة تجمع بين فريقي أسوان والاتحاد السكندري بملعب أسوان بجنوب مصر .
فسنضع بين أيديكم اليوم جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء الدور الأول من الموسم الكروي 2015-2016 .
الأهلي يحتل صدارة الترتيب العام للدوري المصري بعد أن فاز أمس على غريمه التقليدي الزمالك ، حيث أن الأهلي لديه 38 نقطة جمعهم من 16 مباراة خاضهم الفريق الأحمر حتى الآن بالدوري المصري ، وله مباراة مؤجلة أمام المصري .
ونجد في المركز الثاني يأتي الزمالك برصيد 31 نقطة فقط وبفارق 7 نقاط عن النادي الأهلي صاحب الصدارة ، فيما يحتل فريق مصر المقاصة المركز الثالث بنفس رصيد الزمالك ، وفي رابع الترتيب يأتي النادي المصري الذي استطاع تقديم دور أول أكثر من رائع مقارنة بالمواسم الماضية .
وفي ذيل الترتيب نجد فريق حرس الحدود يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 5 نقاط فقط ، وفي المركز السابع عشر وقبل الأخير يأتي غزل المحلة الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز برصيد 6 نقاط فقط ، فيما يحتل الشرطة المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط فقط .
شهدت الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز تسجيل 329 هدفاً حتى الآن ، وكان اللاعب ستانلي أوهاوشي مهاجم وادي دجلة هو أكثر من سجل ، إذ أنه استطاع تسجيل 10 أهداف .
وخلال مباريات الدور الأول من الدوري المصري احتسب 66 ركلة جزاء ، فيما حصل اللاعبون على 673 كارت أصفر ، وشهدت الدور الأول 40 حالة طرد كان لفريق طلائع الجيش نصيب الأسد منها برصيد 8 .

 جدول ترتيب الدوري المصري :

جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الدور الأول
جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الدور الأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.