جدول ترتيب الدوري المصري وأهم الإحصائيات بعد نهاية الدور الأول

انتهي بالأمس الدور الأول من الدوري المصري الممتاز بعد أن انتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز الأول على الأخير بهدفين نظيفين سجلهما ماليك إيفونا وعمرو جمال .
فقبل بداية الدور الثاني من الدوري المصري  للموسم الكروي 2015-2016 ، والذي من المقرر أن تنطلق مباريات الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز يوم غد الخميس 11 فبراير 2016 بمباراة تجمع بين فريقي أسوان والاتحاد السكندري بملعب أسوان بجنوب مصر .
فسنضع بين أيديكم اليوم جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء الدور الأول من الموسم الكروي 2015-2016 .
الأهلي يحتل صدارة الترتيب العام للدوري المصري بعد أن فاز أمس على غريمه التقليدي الزمالك ، حيث أن الأهلي لديه 38 نقطة جمعهم من 16 مباراة خاضهم الفريق الأحمر حتى الآن بالدوري المصري ، وله مباراة مؤجلة أمام المصري .
ونجد في المركز الثاني يأتي الزمالك برصيد 31 نقطة فقط وبفارق 7 نقاط عن النادي الأهلي صاحب الصدارة ، فيما يحتل فريق مصر المقاصة المركز الثالث بنفس رصيد الزمالك ، وفي رابع الترتيب يأتي النادي المصري الذي استطاع تقديم دور أول أكثر من رائع مقارنة بالمواسم الماضية .
وفي ذيل الترتيب نجد فريق حرس الحدود يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 5 نقاط فقط ، وفي المركز السابع عشر وقبل الأخير يأتي غزل المحلة الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز برصيد 6 نقاط فقط ، فيما يحتل الشرطة المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط فقط .
شهدت الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز تسجيل 329 هدفاً حتى الآن ، وكان اللاعب ستانلي أوهاوشي مهاجم وادي دجلة هو أكثر من سجل ، إذ أنه استطاع تسجيل 10 أهداف .
وخلال مباريات الدور الأول من الدوري المصري احتسب 66 ركلة جزاء ، فيما حصل اللاعبون على 673 كارت أصفر ، وشهدت الدور الأول 40 حالة طرد كان لفريق طلائع الجيش نصيب الأسد منها برصيد 8 .

 جدول ترتيب الدوري المصري :

جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الدور الأول
جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الدور الأول

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *