موعد مباراة الأهلي والوحدة اليوم الأربعاء 10-2-2016 والقناة الناقلة والمعلق

كتب: آخر تحديث:

على أرضية ملعب ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ، يلتقى مساء اليوم الأربعاء فريقي الأهلي والوحدة ، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .
الأهلي تمكن من تحقيق الفوز على الوحدة في مباراة الذهاب بالدوري بهدفين نظيفين .
ويدخل الأهلي مباراة الليلة وهو يرفع شعار لا بديل عن تحقيق الفوز ، حيث يأمل جماهير الأهلي تحقيق الفوز في تلك المباراة خاصة بعد أن تعادل في المباراة الماضية أمام الخليج .
الأهلي أمام فرصة اليوم لاحتلال صدارة جدول الدوري السعودي ، إذ أن الفريق يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة وبفارق نقطتين فقد عن الهلال المتصدر .
وسيغيب عن تشكيل النادي الأهلي اليوم الدولي المصري محمد عبدالشافي الذي قد تعرض للإصابة في المباراة الماضية أمام الخليج ( تابع التفاصيل ) .
على الجانب الآخر يدخل فريق الوحدة المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 13 نقطة ، حيث يأمل فريق الوحدة من تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين وضع الفريق في جدول المسابقة .

موعد مباراة الأهلي والوحدة والقناة الناقلة :

وستقام مباراة الأهلي والوحدة اليوم الأربعاء 10 فبراير 2016 في تمام الساعة الثامنة إلا الثلث مساءاً بتوقيت القاهرة التاسعة إلا الثلث بتوقيت مكة المكرمة .
وستنقل أحداث مباراة الأهلي والوحدة على شاشة قناة MBC PRO1 ، ويعلق على أحداثها فارس عوض .
ويدير  اللقاء  تحكيماً الحكم شكري الحنفوش حكم ساحة  ، ويعاونه كلاً من  محمد العبكري مساعد أول  ،  وفيصل القحطاني  مساعد ثاني   ، والحكم الرابع  عبدالرحمن المالكي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.