موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة والمعلقين

كتب: آخر تحديث:

في قمة مباريات الدوري المصري والتي تجمع بين النادي الأهلي والزمالك ، ينتظر محبي وعشاق الكرة المصرية من كل ربوع وأنحاء مصر والوطن العربي ، مباراة  تعد هي الأكثر جماهيرية ومتابعة ، وذلك خلال مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية .

 

ظروف  الأهلي والزمالك قبل المباراة :

الأهلي بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي يرغب في تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بالصدارة عن غريمه التقليدي الزمالك  والذي  يقوده ميدو ، حيث يدخل الأهلي مباراة الليلة أمام الزمالك، وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني ، وهو ما يزيد من أهمية المباراة لكلا الفريقين .

 

طاقم  تحكيم مباراة الأهلي والزمالك :

 

ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلي والزمالك الحكم المجري الدولي فيكتور كاساي ويعاونه كلاً من فينسل توس مساعد أول ، وجورجي رنج حكم مساعد ثاني ، والحكم الرابع آدم فارلكاس .

 

آخر فوز لكل فريق على الآخر :

الأهلي استطاع الفوز على الزمالك في آخر مباراة جمعت بين الفريقين بالإمارات في بطولة كأس السوبر المصري مطلع هذا الموسم ، فيما كان الزمالك كان قد حقق آخر فوز له على الأهلي في نهائي كأس مصر الموسم الماضي .

 

الأهلي والزمالك وآخر ظهور لهما بالدوري :

الأهلي في آخر ظهور له بالدوري تمكن من الفوز على إنبي بهدفين نظيفين ، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس من الدوري المصري .
بينما تلقى الزمالك الهزيمة أمام الإسماعيلي في الإسماعيلية بهدف نظيف .
كلا الفريقين يطمحان في تحقيق الفوز بتلك المباراة لما لها من أهمية كبيرة لهما ، حيث أنها تعد بمثابة بطولة خاصة .

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة والمعلقين :

وستقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.
وستقوم قنوات نايل سبورت والحياة 2 و أون تي في بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة .

وسيعلق  أحمد الطيب   على  المباراة   على  شاشة  نايل سبورت  ، فيما ستنقل  قناة  أون تي في   المباراة بصوت  مدحت شلبي ،  بينما خصصت  قناة الحياة2  القناة الصوتية الأولى لحازم الكاديكي والقناة الصوتية الثانية لمحمد السباعي .

مع تمنياتنا بمشاهدة مباراة  ممتعة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.