بالفيديو | طريقة تبييض الأسنان فى البيت ونتائج مضمونة وسريعة

كتب: آخر تحديث:

تبييض الأسنان في البيت ،  نبحث عن طريقة مستمرة لضمان بياض الأسنان، عن طريق استعمال الفرشاة والمعجون وتنضيف الأسنان يوميآ يحمي حماية كاملة للأسنان، ولكن لا تقوم بتبييضها للون الناصع، وينفق البعض الأخر الكثير من المال فى شراء المستحضرات والوصفات الطبيعية كالأعشاب ولكن لا يصلوا الي النتيجة المطلوبة.

تبييض الأسنان في البيت

سر جمال ابتسامتك هي أسنانك، لذلك يقدم موقع ثقفني أفضل طريقة لـ تبييض الأسنان التي لا تحتاج منها الذهاب لزيارة الطبيب، ولا تحتاج إلي اي مستلزمات طبية،  وتكلفك المبالغ الكبيرة للأستخدامها فى تبييض الاسنان.

عليك بأن تهتم بغسيل أسنانك بالفرشاة وشطفها بالماء بعد تناول المأكولات والمشروبات للحفاظ على بياض أسنانك.

نأتي للجزء الأهم وهو الذي نبحث عنه وهو كيفية وطريقة تبييض الاسنان فى البيت بالطرق الطبيعية فى وقت قياسي يلزم تحضير بعض المكونات.

يمكن تبييض الاسنان والحصول على أسنان بيضاء كالؤلؤة بكل سهولة بدون أي تعب عن طريق استخدام مكونات طبيعية وتحضيرها فى البيت ومنها:

عصير الليمون لـ تبييض الأسنان والملح:
تناول عصير الليمون قد يخصلك من إصفرار الأسنان ويعطها اللون الأبيض الساطع،  أحضر معلقة كبيرة من عصير الليمون مع قليل من الملح،ثم يفرك بالأسنان بها لمدة 10 دقايق، وبعدها مضمضم فمك جيدآ بالماء الدافئ.

قشر البرتقال لـ تبييض الأسنان أو قشر الليمون:
أحضر قشر الليمون أو قشر البرتقال، ثم أفرك بيها أسنانك من الداخل، لان القشر له قدرة جبارة فى تبييض الاسنان ويقوم بقتل الميكروبات من داخل الفم.

بيكربونات الصودا لـ تبييض الأسنان والماء:
احضر كوب صغير من الماء صغير وضع فيه مسحوق وقم بتحريكه بالماء،ثم تمضمض جيدآ،لانه يساعد على إزالة البقع الصفراء من على سطح أسنانك.

العسل الأبيض لـ تبييض الأسنان:
ضع كمية قليلة على الفرشاة الأسنان ثم ضع قليل من المعجون،ثم أغسل أسنانك،لان العسل الأبيض يحتوي على مكونات تعمل تبييض الأسنان وتقويتها،والعسل له فؤائد متعددة قد تعود على صحة الأسنان.

زيت الزيتون لـ تبييض الأسنان:
أحضر قطنة أو فرشاه الأسنان بدخل زيت الزيتون وقم بغسل اسنانك بعدها، زيت الزيتون يعمل على نظافة الأسنان وتقوية اللثة ومنع نزيفها، وسوف تحصل على أسنان بيضاء نظيفة.

النعناع لـ تبييض الأسنان:
أحضر أوارق النعناع المطحونة واضف اليها زيت الزيتون،ثم أستخدم هذه الخلطة فى دهان الأسنان لمدة 10 دقايق،أوراق النعناع تحتوي على مكونات فعالة على تبييض الأسنان.

الفراولة لـ تبييض الأسنان:
أحضر حبة الفراولة وقم بهرسها،ثم قم باضافة نص معلقة من بيكربونات الصوديوم،ثم قلب هذه الخلطة جيدآ حتي تكون كالمعجون،ثم أفرك بيها أسنانك،أو أستخدم الفرشة لمدة عشر دقايق،ثم أغسل أسنانك بالماء الدافئ.

ماء الأكسجين لـ تبييض الأسنان:
أغسل فمك أسبوعيآ بماء الأكسجين،متوفر فى جميع الصيدليات وغير مكلف،ولكن لا تستخدمه يوميآ لان الإكثار منه يضر بالأسنان.

خل التفاح لـ تبييض الأسنان:
أحضر قليل من خل التفاح مع كمية صغيرة من البيكربونات الصوديوم،ثم قم بخلطهم جيدآ،أغسل سنانك يوميآ مرتين على الأقل للوصول للنتائج مضمونة لعلاج إصفرار الأسنان.

الميرمية والملح لـ تبييض الأسنان:
أحضر وعاء وقم بصنع عجينة من أوراق الميرمية وقليل من الملح،ثم ضعهم فى فرن دافئ حتي تصبح العجيبة صلبة،بعدها قم بطحن القطعة الصلبة حتي تصبح بودرة،ثم استعمل هذه البودرة يوميآ أو اسبوعيآ،فهو علاج فعال للثة الملتهبة ويساعد على تبييض الأسنان.

أوراق الغار لـ تبييض الأسنان:
أطحن الأوراق فى وعاء واضف عليه قليل من قشر البرتقال،للحصول على خلطة فاعلة،ثم أغسل أسنانك يوميآ أو أسبوعيآ،هذه الخلطة لها نتائج فعالة ولتقوية اللثة.

تبييض أسنانك موقع ثقفني

أخيرآ للحصول على أسنان بيضاء لامعة ولؤلؤية يمكنك مشاهدة الفيديو الآن

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.