شاهد بالفيديو استخدامات غريبة لمشروب كوكا كولا غير الشرب

كتب: آخر تحديث:

جميعنا نعلم مشروب كوكا كولا العالمي فالجميع يتناوله كمشروب ولا يعلم انه يستطيع أيضا أن استخدامات أخرى ولكنها استخدامات غريبه قد لا تصدقها.

أليكم نبذه مختصره عن كوكا كولا فمشروب غازي مرطب يعرف في الولايات المتحدة الأمريكية باسم “كوك” وهو ماء مكربن أي مضاف له غاز ثاني أكسيد الكربون بالإضافة إلي محليات، وأيضا مادة أو نكهة الكولا وكافايين ومواد أخرى، قام باختراعه جون ستيث بمبرتون في عام 1886، وهناك أيضا مشروب آخر منافس له ويشبهه يعرف باسم بيبسي كولا.

استخدامات مشروب كوكا كولا

  • إزالة الصدء

هل تعلم انه يمكنك أن تستخدم مشروب كوكا كولا في إزالة الصدء، فإذا وضعنا مشروب كوكاكولا على مكان الصدء لمده 10 ساعات فسوف تكون النتيجة مذهله.

  • لدغه البعوض

يستطيع مشروب كوكاكولا في أن يخلصنا من الحكة الناتجة عن لدغه البعوض أو قنديل البحر،  وذالك في خلال دقائق معدودة.

  • إزاله بقع الدم عن الملابس

لمشروب كوكاكولا قدره عجيبه لإزاله البقع  العنيدة مثل بقعه الدم، وبقعه الزيت، التي يصعب على المساحيق الغالية أن تزيلها.

  • تنظيف الاحتراق من الأواني المحترقة

كذالك مشرب كوكاكولا إذا وضعناه في وعاء محترق ويصعب تنظيفه فانه يفعل ما يعجز أي مسحوق او مزيل من فعله، وذالك عن طريق وضع كميه من مشروب كوكاكولا في الوعاء المحروق وتركه لمده يوم وانظر لفعله الساحر في الوعاء

  • تنظيف قطع النقود المعدنية

إذا  كنت تملك قطع نقود  معدنيه وقديمه يمكنك الآن أن ترجعها لسابق عهدها وذا بوضعها في أكوب مع بعض مشروب كوكاكولا وشاهد الفرق.

  • العلكة في الشعر

لو التصقت العلكة في شعرك أو شعر أطفالك فكنت سابقا تقوم بشد الشعر أو قصه للتخلص من العلكة، ولكن مع وجود مشروب كوكاكولا فاصبح الوضع سهل فقط ضع المشروب على المكان الذي به العلكة واتركه لبضع دقائق واغسل الشعر بعدها ستجد العلكة احتفت وذابت.

  • تنظيف المرحاض

يستطيع مشروب كوكاكولا أن ينضف أصعب البقع في مرحاضك فقط ضعي مشروب كوكاولا داخل المرحاض لمده دقائق ثم اغسليه بالفرشاة والماء وشاهدي الفرق الرهيب

بعد كل هذه الاستخدامات الرهيبة ما رأيكم في مشروب كوكاكولا هل  تستطيع تخمين ما قد يفعله في جدار معدتك.

شاهد الفيديو

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.