طريقة عمل الكيراتين في المنزل دون تعب أو تكاليف نقدية

كتب: آخر تحديث:

طريقة عمل الكيراتين في المنزل، جميعا نعلم إن الشعر تاج للمرأة ولذلك العديد من النساء يتجهون إلى أماكن متخصصة مثل الكوافير والبيوتى سنتر ليجعلون شعورهن أكثر نعومة وأصبح الآن معظم النساء يتجهون إلى فرد شعورهن بمادة الكيراتين التي أصبحت منتشرة للغاية لكنها مكلفة جدا لأنها تفرد الشعر وتصبحه أكثر نعومة وصحي لأن مادة الكيراتين معالجة للشعر .

طريقة عمل الكيراتين في المنزل

ولهذا السبب قد يتم تحضيره دون تعب أو صرف نقود كبيرة في المنزل

الطريقة كالأتي ,

1- يوجد مع زجاجة الكيراتين شامبو متخصص وأذأ لم يوجد فعليك شراء شامبو بالكيراتين، ثم يتم غسلة جيدا لمدة ثلاث مرات حتى أنتهاء العبوة.

2- يتم تجفيف الشعر بالأستشوار جيدا ثم يتم تقسيم الشعر لنصف أمامي ونصف خلفي ثم يتم تقسيم الجزء الأمامي، لجزأين والجزء الخلفي لجزأين بكده يصبح الشعر منقسم إلي أربع أجزاء وبعد ذلك يتم تقسيم كل جزء إلى خصل.

3-يتم وضع الكيراتين في وعاء صيني وليس بلاستيك أو معدني، ونضع خلطة الكيراتين على كل خصلة بفرشاة الصبغة المتخصصة ونضع الكيراتين بالخصلة من أسفل لأعلى حتى جميع خصلات الشعر بالكامل .

4-ثم بعد ذلك يتم وضع الكيراتين بالشعر كلة ثم يتم تجفيف الشعر جيدا بالأستشوار وبعد ذلك، يتم تسخين مكواه الشعر بدرجة حرارة عالية جدا ويتم فرد الخصل بالمكواه مرة بعد مرة حتى تنتهى كل خصلات الشعر بالمكواه.

5-بعد الانتهاء من فرد الشعر بالكامل من المكواه يتم تركة ثلاث أيام بدون غسلة، ثم بعد ذلك يتم غسله بعد ثلاث أو أربع أيام بشامبو وبلسم الكيراتين، ويتم وضع كريم الكيراتين لنحافظ عليه مدة أطول.

(ملحوظة)

أفضلع أنواع الكيراتين هو الكيراتين البرازيلى .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.