حقائق غريبه لا تعلمها عن حيوان الذئب ستجعلك تخاف منه وتتجنبه

كتب: آخر تحديث:

الذئب من الحيوانات المفترسه الاكثر شراسة علي قائمة الحيوانات أكلة اللحوم . والذئب حيوان بري يكثر تواجده في الصحراء والاماكن النائية .ويخافه كثير من الحيوانات والطيور لانه يأكل اللحوم .ولكن هناك معلومات تم أكتشافها عن الذئب تتعلق بعالم الغيبيات والجن .

الذئب هو الحيوان الوحيد الذي يأكل (الجن) ولذلك يخشاة الجن ويبتعد عنه .والذي لاتعلمه ان الذئب يشم رائحه دم البشر علي بعد أميال بالصحراء وأن الانسان أذا أصيب وخرج منه دم في الصحراء يصبح هدفاللذئب . والذي لاتعلمه أن الذئب لا يأكل الجيفة مهما كان جوعان .

الذئب عندما يهاجم قطيع من الحيوانات في الصحراء لايختار الا الافضل منها -الذئب لا يستأنس ولا يصبح أليفا كالنمور والاسود وباقي الحيوانات المفترسه .

لذلك فقد كان رمز للشخصيات الخياليه في الافلام الاجنبيه لشخصيه دراكولا أو الذئب أكل لحوم البشر -الذئب من أزكي الحيوانات ويستطيع أن يعرف أذا كان راعي القطيع يحمل سلاح أولا ويقرر أن يهاجم القطيع أو لا يهاجمه ويستطيع أن يعرف أذا كان راعي الغنم رجل أو أنثي .

الذئب حيوان كثير الحركه فلا يستقر في مكان واحد بل يتنقل لعده اماكن للبحث عن فريسه -وعندما يسطاد فريسه يقوم بأستخراج أحشائهااولا -والذئبه الانثي اكثر شراسه من الذئب الذكر  .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.