mbc مصر تثير غضب جماهير mbc بسبب برنامج وش السعد

كتب: آخر تحديث:

mbc مصر تشهد غضب كبير جماهير القناة بسبب برنامج محمد سعد ، والذي اشتهر في السينما المصرية بالعديد من الشخصيات  الكوميدية والتى من اشهرها اللمبى وبوحة  وتتح وبوشكاش  واطاطا وعوكل يرجع من جديد بعد فيلمه الأخير حياتي مبهدلة  لتقديم برنامج جديد على شبكة قنوات mbc على قناة mbc مصر بأسم وش السعد يرجع تصنيف هذا البرنامج  الى الكوميديا الساخرة .

محمد سعد
محمد سعد

هذا وقد قامت قنوات mbc مصر بالترويج للبرنامج الجديد من خلال البرومهات الخاصة بالبرنامج وايضا من خلال صفحات mbc على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر هذا وقد تم اعلان عن موعد عرض اولى حلقات البرنامج الجمعة القادمة 12 فبراير عقب برنامج مسرح مصر مباشرة في تمام السعة التاسعة والنصف مساءا .

وش السعد على mbc مصر
وش السعد على mbc مصر

غضب جماهير mbc مصر من برنامج محمد سعد الجديد

منذ ان تم الاعلان عن برنامج وش السعد على قنوات mbc مصر والذي يقدمه النجم محمد سعد عبر جماهير  القناة عن غضبهم الشديد من البرنامج  وذالك من خلال صفحات ام بي سي على مواقع التواصل الاجتماعى .

يرجع سبب غضب جماهير ام بي سي الى ان  الشخصية التى يقوم محمد سعد بتمثيلها  بالبرنامج وهى شخصية بوحه وهى شخصية مستهلكة ولا يوجد اضافة جديدة عليها  وذالك بحسب ماعلق جمهور mbc كما علق البعض الاخر عن غضبهم الشديد معلقين “هنقاطع القناة”

غضب جماهير mbc
غضب جماهير mbc
غضب جماهير mbc
غضب جماهير mbc
غضب جماهير mbc
غضب جماهير mbc
غضب جماهير mbc
غضب جماهير mbc

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.