معجزة إلهية هزت أمريكا..أخبرنا بها الرسول قبل1400عام!

كتب: آخر تحديث:

كثيرآ من الناس يعتقدون أن زمن المعجزات قد أنتهى ولكن الأمر الذى يقف عند تفسير أمرآ ما يرجع لزمن بعيد ،وأحيانآ أيضآ تحدث معجزات لمن يصدق ويؤمن فيسمح الله بحل مشكلاته من خلال معجزة وأن المعجزات موجودة وحتى إنتهاء الزمان.

وقصة هذا اليوم هو عن عالم أمريكى جلس فى بركة من الطين ،وبعدها إكتشف أمر غريبآ جدآ أخبرنا به الرسول قبل 1400عام!.

نشرت مجلة “باينت موليكيولر بيولوجى ” الشهيرة بأمريكا  بحث علمى عن أن النباتات الاستوائية تصدر ذبذبات فوق صوتية هذا ما إكتشفه العلماء وقد وتم تسجيله بأحدث الأجهزة العلمية.

حيث ظل العلماء يدرسون هذة الظاهرة الغريبة لمدة ثلاث سنوات حتى وصلوا لتحليل لتلك النبضات  فوق الصوتية إلى إشارات كهروضوئية تتكرر أكثر من 100مرة فى الثانية بواسطة جهاز الرصد الالكترونى .

كما أشار البروفيسير “وليام براون” وهو قائد فريق كبير من العلماء أن ليس لديهم أى تفسير عن تلك الظاهرة غير هذا التحليل وعرضوا نتائجهم على مراكز وجامعات متخصصة فى الولايات المتحدة الامريكية وكلهم عجزواوليس لديهم أى تفسير أخر.

وفى أخر مرة تم إجراء هذة التجربة أمام فريق بريطانى ،وكان بينهم عالم مسلم من أصل هندى،والذى أدهش الجميع فقال لهم نحن المسلمون لدينا تفسير عن هذة الظاهرةمن 1400سنة ماضية ،فنظر اليه الجميع فى ذهول تام ،ثم الحوا عن أن يخبرهم بالتفسير المحير.

فقرأ لهم العالم المسلم قوله تعالى”وإن من شىء إلا يسبح بحمده.ولكن لاتفقهون تسبيحهم إنه كان حليمآ غفورآ” والنبضات الكهروضوئية الظاهرة على الشاشة فهى لفظ الجلالة الظاهر على شاشة الجهاز!!

فأصب الجميع الصمت بعد أن سمعوا تفسير العالم المسلم عن الظاهرة التى حيرتهم جميعآ ،حيث أراد بروان أن يعرف أكثر عن الاسلام وعن أنباء الرسول.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.