توقيت اللقاء المرتقب و مباراة القمة بين نادي الزمالك و نادى الأهلى في الدورى المصرى

كتب: آخر تحديث:

 

و اقتربت مبارة القمة بين النادى الأهلى و نادى الزمالك و التى ينتظرها الكثيرين من مختلف أنحاء الوطن العربى من المحيط و حتى الخليج العربى ، حيث يعد كلا من النادى الأهلى و الزمالك من أكبر الفرق العربية و أقدمها في تاريخ كرة القدم العربية .

و سوف تقرر اقامة مباراة الأهلى و الزمالك في يوم الثلاثاء الموافق 9 فبراير 2016 ، و ذلك على استاد الجيش في منطقة برج العرب بالاسكندرية ، على أن تنطلق صفارة الحكم ايذانا” ببدء المباراة في تمام الساعة 7 مساءا” بتوقيت القاهرة .

علما” بأنه سوف يتم  نقل المباراة و على الهواء مباشرة ، من خلال القنوات التالية :
* قناة نايل سبورت حيث يقوم بالتعليق أحمد الطيب  .
* قناة ON TV و يقوم بالتعليق مدحت شلبى .
* قناة الحياة و يقوم بالتعليق حازم الكاديكى .
و بينما يتم عمل تغطيه لمباراة القمة من أرض استاد الجيش ، ستقام أيضا الاستديوهات التحليلية يتخلها تقارير و لقاءات مع أفراد كلا من نادى الأهلى و نادى الزمالك .

و اليكم التشكيل الخاص بالنادي الأهلى في مباراة القمة :

حراسة المرمي شريف اكرامي و رباعي خط الظهر هما صبري رحيل و احمد حجازي و رامي ربيعة و احمد فتحي و في خط الوسط حسام غالي و حسام عاشور و رمضان صبحي و عبد الله السعيد و في خط الهجوم عمرو جمال و ايفونا . و قد يخل التشكيل ايضا صالح جمعة علي حساب عمرو جمال .

و اليكم التشكيل الخاص بنادي الزمالك في مباراة القمة :

حراسة المرمي احمد الشناوي و رباعي خط الظهر هما حمادة طلبة و علي جبر و احمد دويدار و مر جابر و فى خط الوسط كل من احمد توفيق و طارق حامد و ايمن حفني و شيكابالا و مصطفي فتحي و فى الهجوم باسم مرسي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.