ربح المال من برنامج WowApp شبيه برنامج WhatsApp

كتب: آخر تحديث:

طرحت شركة YouWowMe برنامج WowApp وهو يشبه برنامج WhatsApp في استخدامه ومميزاته، وهو برنامج يعد من برامج المحادثات والاتصالات، ويمكن ربح المال منه.

برنامج WowApp

ومنذ أن ظهر هذا البرنامج وهو منافس قوي لبرنامج WhatsApp الغني عن التعريف، وذلك لإنه يتميز عن برنامج WhatsApp بميزة إضافية هي أنك تربح منه المال مقابل استخدامه. ولهذا احتل مرتبة متقدمة في ترتيب تحميلات البرنامج على الهواتف الذكية وصلت لعدة ملايين .

وبرنامج WowAp يعمل على منصات مختلفة، ويعمل على أنظمة التشغيل كلها مثل الأندرويد والأيفون والويندز، ويتميز برنامج WowApp بالإضافة إلى ميزة ربح المال مقابل الدردشة والمكالمات، بأنه مجاني يتيح لك مكالمات مجانية ومكالمات فيديو مجانية ورسائل مجانية وكل هذا محلي ودولي وهو برنامج سهل وبسيط في الاستخدام ولا يحتاج إلى مهارات عالية لاستخدامه.
كيف أربح من برنامج WowApp
البرنامج يستخدم مبدأ مشاركة أرباح الإعلانات التي تظهر أثناء استخدام البرنامج بمقدار 70% للمستخدم 30% للشركة مالكة برنامج WowApp، ويمكنك من استخدام الرصيد الذي تحصل عليه في إجراء المكالمات للهواتف الأرضية أو المحمولة دولياً ومحلياً. وهو يدعم سحب الرصيد سواء عن طريق بطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية أو البنك الإلكتروني Paypal .كما يمكنك التبرع برصيد لصالح الأعمال الخيرية.
طريقة التسجيل في برنامج WowApp :
ادخل على موقع برنامج  WowApp ثم قم بعمل حساب

موقع WowApp

ثم قم بـ تحميل البرنامج من على المتجر حسب نظام جهازك فهو متاح على متجر Google play ،ِ App store ، Windows ، Mac

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.