مرطب الشفاه سحره متنوع

كتب: آخر تحديث:

مرطب الشفاه مستحضر من مستحضرات التجميل الذي تستخدمه المرأه عادة لترطيب الشفاه وحتي لو لم تكن من النساء اللاتي تهوي وضع الميكياج إلا أن مرطب الشفاه لايمكنها الإستغناء عنه لأنه يضفي علي الشفتين حيوية وترطيب غير باقي المستحضرات الخاصه بالشفاه ولكن هل تعلمين سيدتي أن مرطب الشفاه له العديد من الإستخدامات الأخري غير ترطيب الشفاه فهو يعد غني جدا بما يحمله من إستخدامات عديده قد تلجاء المرأه لدفع الكثير من الأموال لشرائها ولكنا اليوم سوف نعرض عليكي سيدتي هذه الإستخدامات لمرطب الشفاه سوف تجعلكي تحرصي علي وجوده معكي في كل وقت وأينما ذهبتي.

لاشك في أن كل من تحضر إصبع من مرطب الشفاه تحرص أن يكون لترطيب الشفاه لما له من تأثير قوي علي جعلها شفاه مثاليه وغير جافه وهذه من أهم إستخدامات المرطب ولكن في نقاط بسيطه سوف نعرض عليكي سيدتي الإستخدامات الأخري لمرطب الشفاه .

1-لمن تشتكي من الأظافر الجافه المتشققه والتي تنكسر والباهته قومي بدهن القليل من مرطب الشفاه علي أظافرك وسوف تلاحظين الفرق فهو غني بمكوناته ليجعل أظافرك جذابه وصحيه وجميله .

2-مرطب الشفاه علاج لتقصف الشعر ويعمل علي ترطيبه ولمن تعاني من الشعر المتطاير والصعب التصفيف فقط إدهني راحة اليدين بالمرطب وملسي بهم علي شعرك وسوف يبدو بشكل أفضل بكثير من ذي قبل .

3-إدهني حاجبيك بمرطب الشفاه ليعطيهم لمعه خفيفه ويزيد من غني لونهم .

4-مرطب الشفاه إذا دهنت به أعلي الخدين سوف يجعلهما لامعتين وسوف تبدين بخدود أكثر نضاره وحيويه.

5-مرطب الشفاه يعتبر مزيل مكياج أمن جدا بدهن قطعه من القطن بقليل منه إبدئي بإزالة المكياج وسوف تجديه ناعما وأمنا أكثر من غيره من منتجات إزالة المكياج.

6-مرطب الشفاه علاج لترطيب العيون التي تتسم بالجفاف عند الإستيقاظ من النوم فقط واظبي علي ترطيبهم به ولن تعاني من جفاف عيونك مره أخري.

7-مرطب الشفاه يعالج تشققات الكعبين بوضع القدمين في ماء ساخن وتجفيفهما ومن ثم دهن مرطب الشفاه علي الكعبين وقومي بإرتداء جوارب وأخلدي إلي النوم وسوف تلاحظي الفرق حين تستيقظين .

8-مرطب الشفاه يعالج جفاف الكوعين ويرطبهما ويمكنك دهن الركبتين به أيضا لترطيبهم .

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.